وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 25-09-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

التخطيط للسفر والرحيل يراودان افكارك. العلاقات العاطفية تتحقق من خلال السفر والانشطة التعليمية. لا تحاول أن تظهر بشكل مختلف، فالتصرفات القاسية تعطي انطباعا مختلفا للآخرين.

الثور

والاجتهاد الشخصي يعرضك لأخطار من صنع الفضوليين، لا ذنب لك فيها. أفكار جديدة يـــــــجب ان تحــــــل مــــــكان الأفكار القديمة لتــــــحريك العمل. اليوم كن حذراً من تصرفاتك مع الأخرين. ترقب مفاجأه من أحد أصدقائك.ستجد شخصيه ستبدوا غريبه لك,ولكن مع الوقت ستدرك إناها من أفضل الشخصيات لك

الجوزاء

لن تكون لديك أية صعوبة مادية. تخطى الأمور التافهه تخوض نقاشا مع احدهم حول امورك المالية تخرج منه بنتيجة مرضية .

السرطان

يومك مليء بالمفاجآت ربما فيها لفتة كريمة من قريب أو صديق كان قد خيب أملك مؤخرا. عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء لأن الدكتاتورية هدامة أيها المتصلب. لا تهمل علاقة عاطفية بحاجة إلى اهتمام.

الأسد

تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين. تحتاج للتعرف الى مجالات ومفاهيم جديدة اجر مناقشات خاصة بشأن الامور المادية والمحاسبة والاعمال الفكرية. كن حذراً في مصروفاتك.

العذراء

الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق . اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس كل من يتطلف معك صديقا، فلا تنخدع بالكلمات المعسولة .

الميزان

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الاشياء التي تقوم بها في وقت فراغك يمكن ان تعود عليك بفائدة مالية تجعل حياتك جميلة

العقرب

عاطفيا، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه اكثر من قبل عندما تجتمعان. فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. مهارات حديثك الآن متطورة واحترافية.

القوس

يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون .

الجدي

تغض النظر عن النصائح التي يقدمها احد الاصدقاء اليك وهذا لن يعود بالنفع لك. عاطفياً قلة نصحك هي السبب الرئيسي في خسارتك الحبيب. إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة

الدلو

تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة مما يجعل يومك هذا يوم حب وعاطفة كبيرين. فترة غير ملائمة لعقد الصفقات، اجّل ما يحتمل التأجيل . من المهم ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كى لا تنساك الحياة.

الحوت

عائلياً لا تتسرع في اتخاذ القرار مهما كانت ضغوط الأهل كبيرة عليك. حياتك الخاصة تمر بمرحلة من الاضطراب اعلم جيدا انك لا تحصل على شيء دون مقابل. العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك انت في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل.



  • abraj 07-01-2016
  • abraj 30-01-2019
  • abraj 23-10-2007
  • abraj 22-02-2001
  • abraj 24-04-2013
  • abraj 11-05-2001
  • abraj 02-07-2025
  • abraj 10-10-2019
  • abraj 16-01-2008
  • abraj 14-07-2023
  • abraj 21-10-2024
  • abraj 10-09-2000