وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 25-09-2020

حظك هذا اليوم

الحمل

اليوم تعمل كثيرا ولكن ايضا تشعر أنك قد انجزت شيئاً. مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية. أنتم اليوم أكثر قدرة على التفكير والتركيز.

الثور

لا تسرف في الانفاق على الأمور الترفيهية. ستعيش أوقاتاً لا تنسى مع أصدقاء و ستسترجع ذكريات جميلة. تتسلل الرومانسيةَ نامية في قلبك .

الجوزاء

تكره الارتباط وانت صاحب خيال خصب يميل إلى تحطيم التقاليد والاعراف. لكن لا تنس شقاءك السابق كله، حتى لا تغتر او تظنها سهلة تمتلك الثقة والقوة لإتمام عمل بدأته وبأسلوب عظيم.

السرطان

الاجواء مهيأة لامورك. ما كان مجرد حلم يبدأ بالتحول إلى حقيقة الآن. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الأسد

تندفع مسرعا في قبول عروض وفرص عمل هنا وهناك لماذا لا تكون أكثر تريثا وتختار بعناية. الحب الذي مازال حتى الآن مجرد اعجاب ســـــــيزداد قوة يوما بعد يوم. العمل الذي قرأته لا يشبه أي شيء انجزته من قبل. ولكنك تعلم أنه مناسب لك.

العذراء

سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. تطوراً كبيراً في علاقتك الغرامية تحدث اليوم .

الميزان

شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك . زملاؤك قد لا يقفون بجانبك. قد تقوم ببعض التحركات دون استقرار. يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة من خلال إنهاء مشاريعك في وقتها. معك في سفرك. عاطفيا علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير.

العقرب

ان من احدى أهم الحاجات الكبيرة لديك هي الحاجة الى علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق. لا تقسو على الحبيب في فرض ما تراه مناسبا و كن متفهما و الا خسرته . اطلق العنان لنفسك لاكتشاف مشاعرك لهذا اليوم

القوس

ينجذب إليك الناس كالفراشات لكن الآن لَيس الوقت الملائم . مشكلات عائلية في طريقها إلى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر. الفلك ينصحك بالتوقف عند هذا الحد في علاقتك العاطفية والاهتمام بالاشياء التي تهتم لأمرها حقا.

الجدي

اخبار بعيدة تحمل البهجة للاسرة. قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . حاول ان تركز في عملك الذي تقوم به .

الدلو

ليس هناك سبب للانسياق مع التيار، ولكن لا تتحداه في الوقت ذاته . ركز على النظر في لبّ الموضوع سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث إنك ستتمكن من فرضها على الجميع.

الحوت

تستطيع وحدك ايجاد الحل المناسب لأنك وحدك استطعت النجاح والفوز بأشياء كثيرة ولاسيما بقلب الحبيب العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك انت في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل. لا ينصح الفلك أن تتكلم كثيرا عن علاقاتك الخاصة.



  • abraj 03-04-2000
  • abraj 15-02-2019
  • abraj 22-04-2022
  • abraj 31-12-2022
  • abraj 22-09-2008
  • abraj 18-05-2009
  • abraj 01-12-2007
  • abraj 28-06-2017
  • abraj 16-03-2002
  • abraj 28-12-2013
  • abraj 20-01-2022
  • abraj 20-07-2025