الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 25-10-2020

حظك هذا اليوم

الحمل

لقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. ستشعر بالحاجة إلى أن تكون المحبوب الوحيد والقادر على ملء كل الفراغ الذى يحيط بك. قرارك الذي اتخذته مؤخرا بشأن الثقة بالحبيب مجددا يجعلك تشعر بأنك هش وضعيف.

الثور

طموحاتك تتحقق كما خططت لها ولكنك تحمل ثغوراً على الصعيد العاطفي يجب تلافيها مباشرة. تسلط الضوء على الأوضاع المظلمة والحوادث التي وقعت في الماضي. عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم.

الجوزاء

خصص جهودك للترفيه البدني. من أتعبته الحياة طوال عمره يجب أن يقدر قيمة الراحة. ادخر بعض المال إذا لم تكن مدخراً بالفعل.

السرطان

عدم تصديقك لأي إشاعات تسمعها اليوم أمر جيد ولكنك اليوم قد تجد هذه الإشاعة تحمل حقائق أكثر مما كنت تتوقع. انت تتمتع بروح الدعابة فأحرص على بقائها في شخصيتك. قرارات حاسمة واجراءات صارمة تتخذها هذا الاسبوع في سبيل تحسين امر يهمك كثيراً .‏

الأسد

تغير مفاجئ على صعيد العمل . ناقش إمكانية إعطاءك المزيد من المسؤولية في عملك . هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ، ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . جد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب.

العذراء

المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كانت النتيجة افضل . يمكنك التغير بشكل أكبر وأكثر من أي شخص في عائلتك ولكن تحدث بلطف عند طرح أفكارك وناقشها بموضوعية. أفكارك صافية هذا اليوم، وتأثير حبك قوي جدا مما يجعلك تغير بعض علاقتك لتكون مذهلة.

الميزان

تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. الانفعال يسيء الى صحتك فلا تكن متهوراً لان الخسارة لا تقدر بثمن. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.

العقرب

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . يوم متنوع، النشـــــــاطات الســــــــرية تدر علــــــــيك أرباحا رقم حظك 3، 13 ، 23 .

القوس

كونوا اكثر صبرا وحكمة اثناء التعامل معه . تجنب اغضاب الشريك في هذه الفترة على الأقل. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الجدي

شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب منه. على الرغم من أنها عطلة نهاية الأسبوع فإن هناك بعض الأعمال التي تحتاج إلى قرارات . اخبار الحب يمكن أن تكون جاداً في علاقتك إذا أردت.

الدلو

احذر من لا يضعون مصالحك في الاعتبار من زملاء العمل. تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة. تنزهك في زورق أو ذهابك للصيد تكون فكرة ناجحة للغاية .

الحوت

المبالغة والافراط هما سبب انهيارك. سيظهر لك رفقاء جدد يظهرون اهتمامهم بك لاتنخدع بكلامهم الجميل . لا خير في القول إلاّ مع العمل



  • abraj 29-10-2016
  • abraj 31-02-2013
  • abraj 17-11-2018
  • abraj 28-04-2011
  • abraj 26-03-2017
  • abraj 26-11-2003
  • abraj 04-11-2021
  • abraj 14-07-2015
  • abraj 29-11-2015
  • abraj 10-11-2022
  • abraj 28-10-2017
  • abraj 17-10-2020