بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 25-11-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

قد لا تكون الأمور في حقيقتها بمثل ما تبدو عليه. ستشعر بالسعادة فيما يتعلق بفرص العمل التي تحصل عليها من خلال العلاقات الاجتماعية الواسعة اليوم. من المهم ان تؤمن عمقا فلسفيا في التفكير مبنيا على الالهام أحيانا.

الثور

مهنيا، من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنس الحاضر كي لا تنساك الحياة. تجنبوا انتقاد اخ او جار . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الجوزاء

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. ستتعامل مع الامور بأكثر من حجمها. منكم من يحصل على هدية او جائزة.

السرطان

كن واثقاً من قراراتك الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق .

الأسد

يزور القمر برجك هذا يساعدك على صياغة ألفاظ جميلة تسعد الشريك وتزداد ثقته بك. أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ. لا تكن شديد التشاؤم

العذراء

النواحي المالية والعاطفية نوعا ما هي اقرب الى التوقف منها الى النجاح. أحد الأصدقاء يريدك أن تقابل أحد الأشخاص الموجود عنده الآن. تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك.

الميزان

للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة، لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة . أولئك الذين يسافرون من أجل لقمة العيش ينصحون بمراجعة خططهم.‏ سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك

العقرب

يلعب الأقارب دوراً هاماً في حياتك الخاصة. لا تتخلى عما بيدك حتى تتأكد أولاً مما هو قادم إليك. زر بعض أصدقائك أو أقاربك الذين لا تراهم كثيراً ستساعدك الانشطة البدنية على التغلب على شعورك بالاحباط. انت لا تحب تلقي الأوامر من الاخر وان كان من عائلتك.

القوس

لا تدع قلقك على العائلة يفسد عليك فرصة الانطلاق. تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . سوف يقدم لك من تحب هدية غالية على نفسك.

الجدي

الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك. الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.فأسئل على أصدقائق و عاملهم معامله حسنه و لا تسيىء إلا أحد منهم.و حافظ على شريك حياتك هذا لأنك ستكون غير قادراً على إيجاد شخص مثله قد تتعرض اليوم لمحاولة استفزاز من شخص يريد جرّك الى مواجهة فكن حذرا وتصرف بعقل.‏

الدلو

رقم الحظ .6 انه وقت مناسب جدا من اجل الحب . الحياة امامك طويلة فلا تضيعها بلحظة غضب .

الحوت

مهنياً، لا تحسب ألف حساب كالعادة بل أقدم فوراً على ما يمليه عليك حدسك. بداية مرحلة مميزة في حياتك العاطفية. تمتلك الثقة والقوة لإتمام عمل بدأته وبأسلوب عظيم.



  • abraj 04-05-2012
  • abraj 03-01-2010
  • abraj 24-05-2021
  • abraj 25-11-2022
  • abraj 21-12-2010
  • abraj 28-02-2009
  • abraj 21-05-2003
  • abraj 03-10-2003
  • abraj 25-07-2018
  • abraj 21-08-2022
  • abraj 30-09-2007
  • abraj 14-10-2009