بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 25-11-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

تأتيك بعض الفرص الجيدة التي تتعلق بوظيفة جديدة براتب أعلى من الذي كنت تحصل عليه . لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. اطمئن فالإخلاص لا تشوبه الهواجس، ولا تقسو على نفسك هكذا.

الثور

مهنياً، حاول اضافة الحماسة على عملك كي لا تظلله الرتابة ويتقهقر المردود. إذا أرت حقاً التواصل مع من تحب بادر أنت بمواصلتهم. تبحث بإلحاح عن السكينة، والأمان، وهما بين يديك فلماذا تبتعد كثيرا.

الجوزاء

شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك . هناك إمكانية لإعادة لمّ الشمل الجميلة مع الأصدقاء. تصلك رسالة من صديق مسافر منذ فترة.

السرطان

حياتك العاطفية في احسن الأحوال, خاصةً مع وقوف الشريك الى جانبك دائماً. تنال الدعم الذي تحتاجه وتحصل على نتائج مشجعة في مشروعك. عاطفيا، قلقك الدائم حيال الحبيب سيعقد الامور بينكما.

الأسد

ستكتشف ان من ظننت بهم سوءا لا يكنون لك الا الخير. أسبوع جديد وحظ جديد يدور في فلكك يساندك في أعمالك داعما ثقتك بنفسك وذكاءك. لا تقم وزنا كبيرا لآراء الآخرين في شخصك أو آرائك.

العذراء

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. درجة نقاء الأجواء تعتمد على قدرتك على إدارة الأمور. يوم مناسب لشراء او بيع سيارة.

الميزان

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. آن الأوان لوضع برامج مستقبلية على ضوء تجاربك وامكانياتك. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً،.

العقرب

انت بحاجة الى من يقف جانبك . مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . فكر و دقق مليا قبل إعطاء موافقتك على عمل جديد يعرض عليك. اكتشف مع صديق لك طرقا جديدة لخوضها معا.

القوس

تحدث إلى أصدقائك المقربين الذين سيتمكنون من مساعدتك وإرشادك . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الجدي

لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة . يجب التصدي لسرية الأمور القانونية والعقود. يمكنك ادخال العذوبة الى علاقتك بالشريك وجعلها اكثر مرحا.

الدلو

اكبح مشاعرك اليوم بعض الشيء . قد تتعرض لبعض المشكلات التي يمكنك بإيمانك الكبير أن تتغلب عليها . يوم يسوده طابع من الحب والرومانسية.

الحوت

تعاون مع الأقارب. قليل عاجل خير من كثير آجل لا بأس بالمزيد من الجهود.



  • abraj 27-11-2017
  • abraj 12-07-2009
  • abraj 10-04-2012
  • abraj 20-05-2010
  • abraj 10-10-2024
  • abraj 31-06-2009
  • abraj 04-12-2011
  • abraj 11-08-2021
  • abraj 16-05-2021
  • abraj 09-04-2025
  • abraj 25-02-2021
  • abraj 15-06-2010