عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 25-12-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

تتحرك طموحاتك نحو التحقيق بسرعة وهذا يمكن أن ينطبق على حياتك العملية وامنياتك الخاصة. ربما يصدم الناس الذين يظنون انهم يعرفونك جيدا بسبب قراراتك ومخططاتك الذكية. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

الثور

انت شخص جذاب والحظ بانتظارك. يمكنك البحث عن المكان المناسب وتحديد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم. فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة وعاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية وتاكد من ان حبيبك على استعداد تام للوقوف الى جانبك.

الجوزاء

في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية . لا تحاول أن تظهر بشكل مختلف، فالتصرفات القاسية تعطي انطباعا مختلفا للآخرين. ما زلت غارقا في العمل والمشكلات ستحل من تلقاء نفسها

السرطان

معلومات مهمة للعمل سوف تصلك قريبا فحاول استغلالها كما يجب. لا تفش أسرارك لتتمكن من استرداد حقوقك. السؤال الذي حاولت طرحه مرارا سيكون جوابه جاهزا عندك.

الأسد

ثمة صديق من برج العذراء يحاول الاتصال بك. هناك احتمال أن أصدقائك وأقاربك يتجنبون صراحتك الزائدة . صارح الشريك بحبك له.

العذراء

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . يتعمق فهمك للحياة. لا تتكل على الآخرين من أجل تثبيت مواقفك واجعل الامور في نصابها.

الميزان

تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقي الاحترام الذي طالما انتظرت. على الصعيد العاطفي فإن تلك الفترة ممتازة للارتباط الجدي والرومانسية الدافئة. عليك الاستفادة من تجارب الآخرين ولا مانع من استشارتك لهم وستكون من الفائزين

العقرب

توخ الحذر كثيرا فهناك شخص يحاول ان يجعلك تبدو في شكل غير لائق . لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص ما كنت تحرص كثيراً على علاقتك به بل حاول ان تبدو فى وضع المسئولية امامه حتى يثق بك . مهنيا تفكر في الاجازة السنوية أكثر من العمل ذلك لأنك مرهق من جراء ضغوط الأشهر الماضية.

القوس

ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. لا تحاول الانتقام من الشريك لانه تركك. هناك فرصة لكسب المزيد من المال.

الجدي

والاجتهاد الشخصي يعرضك لأخطار من صنع الفضوليين، لا ذنب لك فيها. خطط لقضاء يوم من المتعة والترفيه مع أفراد الأسرة. انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام .

الدلو

كن واعيا لحاجات المقربين وتمتع بقضاء أوقات الراحة معهم حتى ولو على حساب عملك. من المحتمل ان تجرب يوما استثنائيا، تسود فيه عقبات قليلة . القمر يزور برجك وربما تجد حبا جديدا في حفل يضم الاقارب والاصدقاء.

الحوت

لا تسمح لأقاربك بنيل أفضل ما لديك. تجنبوا انتقاد اخ او جار . الاسبوع المقبل ستصل إليك أخبار سارة للغاية من صديق لم تره منذ فترة الدراسة الاعدادية.



  • abraj 27-06-2018
  • abraj 05-11-2020
  • abraj 08-11-2016
  • abraj 07-07-2025
  • abraj 04-11-2010
  • abraj 21-10-2019
  • abraj 31-06-2009
  • abraj 04-11-2016
  • abraj 07-10-2008
  • abraj 06-01-2005
  • abraj 10-11-2018
  • abraj 01-01-2014