افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 26-01-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك . كن حذراً و خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية. مهنياً لا تحسب ألف حساب كالعادة بل أقدم فوراً على ما يمليه عليك حدسك.

الثور

يسيطر عليك قلق داخلي تجاه حبيبك فعليك أن تتجرد منه كي تنطلق بحرية . لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص ما كنت تحرص كثيراً على علاقتك به بل حاول ان تبدو فى وضع المسئولية امامه حتى يثق بك . عاطفيا، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه اكثر من قبل عندما تجتمعان.

الجوزاء

استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفى. لا تصغي لنصائح الحاقدين .

السرطان

انت مستعد الآن كي تلعب لعبة الحياة وتفوز بها . يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.‏ يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الأسد

طبعك متقلب هذه الأيام فأنت متفائل ومتشائم وحملك ثقيل. لديك مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر لك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر. اهتم اكثر بالشريك.

العذراء

حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما . أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية. احذر جيدا أن تنهك نفسك أكثر مما تســـــــتطيع.

الميزان

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. لا تكن عنيداً أيها الجوزاء، لأن رأسك المنحوت من صخر سيوقعك في مأزق كبير يصعب عليك الخروج منه.

العقرب

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل..

القوس

قد يكون الحديث الذي تقوم به مهما بالنسبة لموقفك الحالي. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز .

الجدي

أنت ضد ركوب المخاطر، فأنت حذر وتملأك المثالية، . ستبتكر لعبة ذكية جدا تدخل نوعا من التغيير إلى حياتك وتكسر الروتين اليومي. انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف ، مع أنه قد لا يكون خطيراً و كن واثقاً من قراراتك .

الدلو

تبذل الجهود المضاعفة لتكون على مستوى الثقة لترقية آو مكافأة تسعى إليها. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة. تعمل كل مافي وسعك لإرضاء الشريك وإسعاده وهو يقدر لك جهودك ولو كان لا يظهر لك.

الحوت

كن صبوراً ودع الوقت يحقق ما عجز تسرعك عن اتمامه. هناك عدة اختبارات من الطرف الآخر، حاول أن تحــــــدد ذلك بمســــــاعدة عواطفك تجــــــاهه أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. قد يصاب شريكك بحالة من التعصب عليك أن تهدئ من الأمور مراعيًا الدبلوماسية والرقة. تقدم للاشتراك في فريق رياضي محلي مثل كرة اليد أو التنس أو البولينج أو ما يعجبك



  • abraj 30-04-2012
  • abraj 09-12-2017
  • abraj 02-06-2018
  • abraj 25-09-2017
  • abraj 28-09-2021
  • abraj 10-09-2013
  • abraj 24-05-2005
  • abraj 24-04-2023
  • abraj 29-07-2018
  • abraj 07-04-2025
  • abraj 08-03-2007
  • abraj 22-07-2007