بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان |

يوم : 26-05-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم . على الرغم من مشاغلك الكثيرة فأنت تعيش حالة من الاكتفاء الذاتى إلا أن هذا لا يمنعك من الخوف من المستقبل. خلافات مع شريك حياتك، لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه.

الثور

تكره الارتباط وانت صاحب خيال خصب يميل إلى تحطيم التقاليد والاعراف. لا تحاول التهرب من بعض المسؤوليات. ساعد الآخرين لمساعدة نفسك.

الجوزاء

تهمل الحبيب. تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. التخطيط للسفر والرحيل يراودان افكارك. فالسفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية .

السرطان

يمكنك العيش في عوالم الحب بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام. هناك بعض المشاكل في حياتك ولكن بصبرك وتفانيك ستتخلص منها. قبل الغروب الذي تخشى مجيئه قد تصفو سماؤك، ويسرع الغمام الذي كدر حياتك إلى البعد

الأسد

كن حذرا من نظرات الناس اليك ولا تقم باي تصرف يثير الشكوك من حولك. عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت. حاولوا اثبات مهارتكم وحافظوا على انجازاتكم القائمة .

العذراء

وضعك المالي جيد مما يمكنك من تحقيق رغباتك. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها . أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. قد يصاب شريكك بحالة من التعصب عليك أن تهدئ من الأمور مراعيًا الدبلوماسية والرقة. تقدم للاشتراك في فريق رياضي محلي مثل كرة اليد أو التنس أو البولينج أو ما يعجبك

الميزان

كن واعيا لحاجات المقربين وتمتع بقضاء أوقات الراحة معهم حتى ولو على حساب عملك. أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

العقرب

ثروة مفاجئة تهبط عليك وتحسن من وضعك المادي. قد تتلقى عروضاً غير منتظرة في البلاد أو في الخارج . لا تتسرع في اعطاء رأيك

القوس

حدق جيدا وتأمل الواقع فترى انك تغرد خارج سربك تعززون علاقتكم باخ او جار . عاطفياً اصبر فالاحلام لا تتحقق بكبسة زر.

الجدي

رسالة من خارج المدينة تسعدك. يمكنك أن تتعلّم الكثير. الخروج مع الاصدقاء والترفيه عن النفس أمر جميل شرط ألا يؤثر على علاقاتك العائلية.

الدلو

يشعر الآخرون برغبة في الإلقاء بأي شيء أمامهم والذهاب لممارسة الصيد لا تخضع لإغوائهم . استعد هناك أكثر من مفاجأة مهيأة من قبل الحبيب لا تكن شديد التشاؤم

الحوت

مهنيا، تفكر في الاجازة السنوية أكثر من العمل ذلك لأنك مرهق من جراء ضغوط الأشهر الماضية. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .



  • abraj 02-01-2023
  • abraj 05-06-2014
  • abraj 20-06-2024
  • abraj 02-02-2004
  • abraj 17-05-2003
  • abraj 21-07-2017
  • abraj 22-02-2025
  • abraj 25-07-2015
  • abraj 23-09-2005
  • abraj 21-03-2006
  • abraj 12-04-2007
  • abraj 09-05-2018