عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 26-06-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

رومانسيتك ومشاعرك المفرطة مع الحبيب ليست ملائمة تماما. علاقة حب تحتاج إلى حنانك ورعايتك . عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر

الثور

حتى إذا لم تكن رياضيا لديك موعد مع الحظ في حدث رياضي. قد تلتقي مع الشخص المناسب لك في حفل تحضره عند أحد الأصدقاء القادم من السفر. عاطفيا فأحوالك عظيمة ومن يرَ السعادة التي تغمرك يدرك أنك تمضي شهر عسل جديداً.

الجوزاء

ابتعد عن الجدل العقيم. إحساس جميل هذا اليوم . رقم الحظ .6

السرطان

تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت أنت قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. قد تضطر الى تأجيل امر مهم بسبب حدث عائلي يشغل بالك.

الأسد

هناك مشكلات بين الاهل والاصدقاء وقد يتم التعاون معك لحل هذا الخلاف قريبا, كسب مالي مؤكد والمشروعات المالية يحالفها الحظ الطيب والنجاح الاكيد, كما انه يوجد هناك تغيير او حركة ترضيك ولكنك تحتاجين الى اللياقة اول الامر, اسعد ايامك : الاحد. تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد. اهتم بإيجاد مشاريع مشتركة مع الحبيب لتضمن البقاء معه وقتا أطول.

العذراء

الحظ سيكون حليفك في هذه الفترة. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك

الميزان

لا تحاول المراوغة هذه الفترة مع الطرف الاخر لأن كل ألاعيبك مكشوفة ومن الممكن ان كمان تسبب شرخ بينكما . كن واثقا من قراراتك. اهتم بأناقتك هذه الفترة وذلك سيكون ايجابيا على نفسيتك وشعورك بالثقة كن أكثر .

العقرب

عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء. تحتاج ان تسمح لآخرين أن يعرفوك أفضل . في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

القوس

سيكون الآخرون مغرمون بك. مهارات حديثك الآن متطورة واحترافية. تظل العاطفة قوية لديكم

الجدي

المشاريع التي بدأت بها ستكلل بالنجاح. من المحتمل ان تشعر بشكل رائع اليوم وعلى الرغم من انك ستتدبر موازنة الاهتزازات السلبية . ينقصك الهدوء والروية في تعاملك مع الاحداث والناس.

الدلو

تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها . تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك.

الحوت

ركز على النظر في لبّ الموضوع أسبوع ملائم جدا جدا للقيام بأي تحرك يتطلب تجددا في الأعمال أو التنقلات الخارجية. النجاح الذي تتطلبه مادياً يجد صعوبة بالوصول اليك وقريبا ستشهد امورك المالية تحسناً ملحوظا



  • abraj 02-03-2002
  • abraj 08-05-2017
  • abraj 03-01-2021
  • abraj 25-03-2002
  • abraj 04-03-2014
  • abraj 02-08-2021
  • abraj 18-11-2001
  • abraj 14-12-2021
  • abraj 23-12-2017
  • abraj 05-10-2025
  • abraj 16-10-2004
  • abraj 19-02-2014