الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 26-08-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

حب جديد يغير روتين حياتك. انفراج في موضوع العمل ومكافئة مالية في طريقها إليك . قد يغلب عليك الاضطراب وبعض المتاعب من بعض المسئوليات .

الثور

لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك . ما أحوجك الى عطلة فورية فالارهاق باد عليك والاستمرار على هذا المنوال قد يصيبك بانهيار. الجد و المثابرة طريقك لتحقيق أحلامك ، العثرات الثى بطريقك كلها ستذهب بالإرادة والتصميم .

الجوزاء

نفسك بين لحظة و اخرى فى وضع لا تحسد عليه فانتبه آن الاوان كى تستقر و تهدأ بالقرب من الحبيب . لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . لماذا لا تجابه الحظ السيىء بابتسامة وسترى كيف يرحل الى غير رجعة.

السرطان

ستحل القرارات محل الشكوك. المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة. تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى.

الأسد

أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . ستتاح لك فرصة تنمية علاقات عاطفية جديدة من خلال الأنشطة الجماعية وخاصة الرياضية منها. تصاب ببرد شديد من خلال خروجك اليوم لمكان ما خارج المدينة .

العذراء

عليك أن تطلب مساعدة العائلة عندما تحتاجها. والآخرون مستعدون لتقديم المساعدة. تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع الحظ يفتح أبوابه لك. اسعد ايامك : الاحد.

الميزان

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. مزاجك جدي وواقعي. كلماتك ستساعد أحد الاقرباء كي يستعيد الثقة بنفسه مجددا.

العقرب

دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة. لن تستطيع اداء عملك على اكمل وجه الا اذا عشت في اجواء هادئة بعيدة عن الضغوط.‏ الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان.

القوس

افتح قلبك. ستتعامل مع الامور بأكثر من حجمها. لا تدع بعض الاصدقاء يؤثرون في علاقاتك العاطفية.

الجدي

انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. ولا تنشغل بالدفاع عن نفسك ضد الأمور التافهة. أنت شخص رومانسي وحالم وتفضل عدم مواجهة الأمور الصعبة.

الدلو

مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع.

الحوت

عندما تتفحص خطتك المتعلقة برحلة إلى الخارج تستفيد من سد بعض الثغرات . ستحظى بالكثير بدون تعب. الفرصة متاحة للحصول على مال له صلة بشراكة او تعويض



  • abraj 06-12-2009
  • abraj 02-10-2010
  • abraj 26-01-2016
  • abraj 30-05-2008
  • abraj 30-08-2022
  • abraj 20-08-2024
  • abraj 05-11-2002
  • abraj 28-10-2025
  • abraj 26-05-2002
  • abraj 24-12-2000
  • abraj 07-02-2025
  • abraj 18-02-2019