الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 26-09-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت عصبى كثيراً مع الحبيب إلى أقصى الحدود والجميع متنبه لهذه العصبية التى لم يلحظوها فيك من قبل. هناك فترات ومراحل دقيقة ستؤثر على مزاجك وستشعرك ببعض الاضطرابات فحاول اللجوء إلى الراحة . بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل.

الثور

ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.

الجوزاء

الحب يطرق أبوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير ويمكنك العيش في عوالمه بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام. أحد أفراد عائـــــلتك ســـــيتزوج قريبا. قدرتك على رؤية وتقيم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالاحتمالات. يمكنك إحراز مكاسب عديدة في عملك إذا ما نظمت نواياك بعناية. تجنب أي أعمال تجعلك تحتك بأشخاص من الصعب التعامل معهم

السرطان

لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك جاذبـــــيتك قويــــــة فلا تهمــــــلها ولــــــيكن حضورك مفرحا. إذا كنت عازبا قد تتعرف الى الشريك في مكان عام.

الأسد

حاول الابتعاد عن العصبية ، لا سيما هذه الأيام لأنها لن تفيدك وقد تخسر موقعاً لطالما تمنيت. الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته. كونوا اكثر تفهما لوجهة نظر صديق .

العذراء

انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك فلماذا يستغربون ما تقوم به. تمتلك موهبة كيفية ملاطفة أفراد العائلة والأصدقاء. الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق .

الميزان

تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة مما يجعل يومك هذا يوم حب وعاطفة كبيرين. انت بارع في انتقاء الشريك المتلائم مع شخصيتك ولكنك متسرع أيضا في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيدا لديك فرصة ذهبية هذا اليوم فاغتنمها ولا تردد

العقرب

يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. الثقة التي سحبتها من شخص كان مقربا ينبغي أن تعود إلى سابق عهدها.

القوس

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. حاول أن تتخذ الخطوة الأولى مهما صغرت باتجاه اسلوب جديد في الحياة التي تريد أن تعيشها . يمكنك العيش في عوالم الحب بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام.

الجدي

مهارات حديثه الآن متطورة واحترافية لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. ايمانك بنفسك يزداد. صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك.

الدلو

انت تعرف ما يفكر به الآخرون، حتى عندما يكون مختلفا عما تصرح به وهذا يساعدك في العمل والمنزل.. أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك. أنت الآن تضيع وقتك في أمور لا طائل منها.

الحوت

شركاء يساعدون في معاملات خارجية لا ترهق نفسك في الأعمال. مهنياً، أقلب الطاولة، فالوضع لم يعد مقبولا والأجواء ملبدة بالغش. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه.



  • abraj 12-10-2019
  • abraj 04-04-2012
  • abraj 24-09-2019
  • abraj 04-05-2020
  • abraj 05-11-2015
  • abraj 17-01-2009
  • abraj 06-05-2011
  • abraj 19-06-2024
  • abraj 02-07-2014
  • abraj 10-09-2007
  • abraj 20-02-2001
  • abraj 13-03-2009