عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 26-10-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

بوسعكم تجربة حظكم بورقة يا نصيب. تعيش اجواء سعيدة خصوصا مع من تحب. يزداد غضبك كثيرا ويخرج عن حد التحمل اذا دخلت في مجادلات مع افراد عائلتك.

الثور

ساعد أفراد العائلة على حل مشكلاتهم الفورية . تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد.

الجوزاء

مسئوليات او اعباء او التزامات جديدة فكوني صبورة ولا تيأسي!! هناك شخصية هامة في حياتك تضطرب صلتك بها فحاولي التمسك بها, رغبة او امنية تتحقق بسهوله في نهاية الاسبوع, ولكن احذري متاعب الاهل او الجيران فحظك بالنسبة لهما قليل, اسعد ايامك : الخميس ربما يبدو لك الوقت غير مناسب، ولكن المنزل يجب تغييره. سوف تقوم بطرح مشاريع مهمة تثير اهتمام المحيطين بك .

السرطان

يوم مناسب لممارسة نشاطة فني بوسعكم تجربة حظكم. مرحلة دقيقة وصعبة بحاجة للدراسة والمتابعة. اذا كنت عازبا، تجد اليوم شخصا يضفي على حياتك جوا من المرح والسعادة.

الأسد

لا تشتري ما لا تحتاج إليه حتى لا تبيع ما تحتاج إخرج وتكلّم مع الناس. تالتعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك.ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية

العذراء

انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك فلماذا يستغربون ما تقوم به. تأكد من سلامة سيارتك قبل أن تغادر مكانك . تحولات تكون أساسية في اختياراتك المستقبلية فليس عليك إلا أن تتقدم والقدر يجعل الباقي ممكنا أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغيرات تفرض عليك ذلك.

الميزان

ترغب في قضاء بعض الوقت بعيدا فسارع كي تصفوا. لا تقسو على الحبيب في فرض ما تراه مناسبا و كن متفهما و الا خسرته . مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .

العقرب

صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً.

القوس

عندما تسمع الكلمات العاطفية امامك عليك ان تعرف في الحال ما هو الجواب الذي يجب ان تقوله. تمتلك الكثير من الافكار الخلاقة. فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع.

الجدي

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . قد تصبح بعض أحلامك حقيقية. الفلك ينصحك فى تلك الفترة بالطموح قدر الإمكانات الحالية.

الدلو

مهنياً، لا تدع خلافات بسيطة تحول دون اتمام المشروع الذي اعددت له طويلاً. عاطفياً، حاول الاجتماع بالحبيب والاستمتاع بالاوقات الحلوة التي تزيل كل الهموم. يمكنك تحقيق مكاسب مالية. كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية فالتسرع يسيء الى وضعك.

الحوت

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل. تنشطون في السفر والاتصالات واللقاءات



  • abraj 05-01-2023
  • abraj 12-10-2023
  • abraj 10-04-2007
  • abraj 03-12-2016
  • abraj 11-07-2012
  • abraj 08-04-2012
  • abraj 14-10-2022
  • abraj 17-10-2024
  • abraj 27-12-2004
  • abraj 11-02-2019
  • abraj 20-03-2021
  • abraj 17-08-2014