كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |

يوم : 27-12-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك . اجل ما تخطط للقيام به هذه الفترة لأن الفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

الثور

عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. ركز على النظر في لبّ الموضوع تنشطون في سفر قصير او تجرون بعض الاتصالات المفيدة

الجوزاء

كل ما حولك يمكن أن يكون مصدرا للإلهام يقدمك أحد الأصدقاء الى إنسان يملك مشاريع عديدة فاستغل الفرصة لأنك تنتظرها منذ زمن طويل. الجو مناسب للرومانسية واحتمال كبير في العثور على شريك حياة طالما انتظرته.

السرطان

لا تهتم للشائعات أو ما يقوله مروجو الفتن لأنك لن ترتاح من مكائدهم. الموضوع الذي يشغلك سينتهي قريبا. تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة.

الأسد

كن على استعداد اليوم لدفع تكاليف أشياء كنت لا تتوقعها ولا تتهرب من التزاماتك خاصة مع عائلتك ومعارفك . بدأ العد العكـــــسي لتــــــطور أعمالك اســــــتعد وكن جاهزا لقــــطف ثمار مشــــــاريعك التي طال انتـــــظارك لها. يتحول المزاح الى جد بصورة غير متوقعة.

العذراء

الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة .

الميزان

الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد. أخبار سارة تأتيك اليوم وتسعدك بها كثيراً حيث أنك قد تسمع أن الحكم في قضية رفعتها من قبل جاء في صالحك. تحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي، الأمر الذي يقودك في اتجاهات عدة فكن حذرا،

العقرب

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها . مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترض بان يكون نصيبك سلة فارغة. مع تركيز أفكارك ستبدو أكثر حرفية وانضباطا.

القوس

لا تدع بعض الاصدقاء يؤثرون في علاقاتك العاطفية. حظك مرتبط اليوم بالشمس. لا تعتمد على الوعود القائمة

الجدي

اتخاذ قرارات الحب. يجب ألا تكون من المتملقين سواء باللباس أو بالكلام لانك تملك قلبا صادقا. عندما تبدأ بتنــــــفيذ خطــــــطك الشــــــخصية حـــــاول أن تحوز ثقــــــة الآخرين.

الدلو

شخص ما قد يحاول أن يجعلك تبدو في شكل غير لائق. حظك يدعمك في ايجاد فرصة تتعرف بها الى وجه جديد قد تقع معه في الحب من النظرة الاولى. كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك

الحوت

لا يمكنك الاستمرار بدون الحبيب لذا تفهم كل ما يدور وعالج الأمر الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين . اول ان تكبح انفعالاتك في مشكلتك العاطفية مع شريك حياتك.



  • abraj 07-08-2022
  • abraj 08-04-2022
  • abraj 04-02-2024
  • abraj 03-02-2020
  • abraj 09-11-2008
  • abraj 22-07-2022
  • abraj 12-03-2001
  • abraj 20-09-2025
  • abraj 09-06-2024
  • abraj 25-06-2001
  • abraj 25-08-2018
  • abraj 21-11-2000