شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 28-01-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

تلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم وتقضون وقتا ممتعا معهم آن الأوان لوضع برامج مستقبلية على ضوء تجاربك وامكانياتك. لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون توقع

الثور

إذا حافظت على هدوء أعصابك، فهناك احتمال تعيينك في أحد المراكز المهمة. يجب عليك زيادة دخلك بشكل أو باخر لكن ليس عن طريق استثمارات كبيرة.‏ تغيير كبير في دخلك نحو الأفضل حيث تأتيك بعض الأخبار بخصوص زيادة راتبك.

الجوزاء

الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة . اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. التعلم يصبح أسهل من السابق.

السرطان

تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . حاول ان تشرح استراتيجيتك في التعامل مع الأموال مرة ثانية لأن عائلتك ستوافق على آرائك هذه المرة. مشكلات عائليه في طريقها الى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر.

الأسد

استمتع بعشاء هادىء لشخصين ومناقشة بعض خطط المستقبل. وستتغلب على متاعبك قريبا. لا تتجنّب الاختلاط بالعملاء أو الزّملاء .

العذراء

حالتك النفسية إيجابية، و ستبدي استعداداً للمجازفة من أجل توسيع نطاق العمل. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . إخرج وتكلّم مع الناس.

الميزان

ثمة فرصة لاقامة علاقة عاطفية مع شخص تجد من السهولة التحدث إليه. مشكلات قديمة تعود الى الظهور وتسبب لك بعض المضايقات . اهتم اكثر بالعائلة والمحيطين بك لعلك تمحو سوء التصرف الذي بدر منك حيالهم في السابق

العقرب

الأبواب مفتوحة لامضاء العقود و الصفقات التجارية الهامة والرابحة أيضا. ستتغير نظرة العالم إليك ، العلاقات المقربة والزواج في الصورة حاول قضاء هذا اليوم براحة واستجمام والتقرب من الحبيب. تشعر بأنك تحظى باهتمام الآخرين كما تريد.

القوس

أنت حائر من مشاعر الطرف الآخر قد تشعر أنه يراوغ ولكنها الحقيقة . لذا الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة . من السهل التحكم بالعلاقات العائلية وهذا يحرر وقتك لتركز على مشروع شخصي.

الجدي

لا تتدخل فيما لا يعنيك عليك ان تخصص وقتا كافيا للاصدقاء الذين يقدرونك. تلتقون اشخاصا قريبين من فؤادكم تعززون علاقتكم بهم.

الدلو

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. مع أنك حساس إلا أنك ميال للعب بالنار، فلماذا هذه العدوانية تجاه ذاتك المشاريع التي بدأت بها ستكلل بالنجاح.

الحوت

إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. عائلياً تتباعد وجهات النظر وقد تخوض جدالا عقيماً مع الأهل.




abraj