بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 28-05-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . قم بخطوة لحلحلة الوضع الساكن المقلق الذي تغرق فيه، فالجمود عدوك والفلك يستغرب استسلامك التام. ايمانك بنفسك يزداد.

الثور

قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. عاطفياً لا بأس بمجاراة الحبيب في ترويه رغم أنك تفضل الانطلاق. سفر يبدو واضحاً فى الأفق ويجعل حياتك المهنية مليئة بالأرقام.

الجوزاء

انت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف . انت ايضا بحاجة الى شخص تتحدث اليه وتستمع الى نصائحه. فكر ودقق مليا قبل اعطاء موافقتك على عمل جديد يعرض عليك.

السرطان

الاحوال الان تكاد تكون مستقرة فلا مجال – اذن – للقلق والشك والانشغال, ولا بد من إنهاء سوء الفهم بينك وبين المحيطين بك او من تعاشرينهم لان ذلك في صالحك, كما انصحك الان باظهار روح التعاون والمحبة مع من تحبين او تعاشرين!! اسعد ايامك : الجمعة عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . ستستقبل هذا الشهر بابتسامة عريضة و ستشعر بالهدوء و تحاط بالحب.

الأسد

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف ، مع أنه قد لا يكون خطيراً . ثقتك بنفسك قوية وتستطيع تحقيق ما تتمناه لذا ابتعد عن الشكوك. عاطفيا، عواطفك عميقة الا انك تتصرف احيانا بحذر تجاه من تحب. اعتمد على قدرتك وحدسك دائما.

العذراء

قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً. أنت مستعد أن تعقد الكثير من الحب من دون مقابل.

الميزان

من المهم أن تظهر بأنك مستعد لسماع آراء زملائك في العمل بهدوء. التشنجات قد تهدد استقرارك ان لم تراع مشاعر الآخرين، والظروف المحيطة بك. تمتلك الثقة التي تحتاجها لتتحدث مع أي شخص مهما علت مرتبته.

العقرب

الحصول على فرص جيدة لا يعني التنكر للماضي. صفاء وســـــعادة الشــــــريك تنعكــــــس عليك. الصبر أفضل من الحذر.

القوس

أنت ضد ركوب المخاطر، فأنت حذر وتملؤك المثالية . طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة . عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء.

الجدي

قد تتلقى عروضاً غير منتظرة في البلاد أو في الخارج . صفاء وسعادة الشريك تنعكس عليك. عاطفيا علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير.

الدلو

حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما . لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو.

الحوت

ثبت أمورك العائلية. مازالت الفترة الحالية غير مناسبة لشراء حاجية ثمينة أو القيام بأي خطوة مالية جديدة. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.



  • abraj 17-09-2011
  • abraj 11-06-2009
  • abraj 06-04-2007
  • abraj 09-11-2003
  • abraj 17-05-2004
  • abraj 25-09-2001
  • abraj 05-09-2001
  • abraj 23-08-2019
  • abraj 16-06-2013
  • abraj 17-08-2015
  • abraj 04-02-2008
  • abraj 18-07-2020