عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 28-07-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . عائليا، تحمل هذه الفترة مشكلة على الصعيد الاسري. إذا كنت تتحرّك ببطء، فلربّما لأن دماغك مشغول بمعالجة بعض الأمور الجدية .

الثور

ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم . امضِ قدماً ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. حلمك الذي تراه اليوم في نومك يكون ممتعا للغاية ومثيرا بعض الشيء.

الجوزاء

يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. اصبر فالصبر مفتاح الفرج القمر يزور برجك الشخصي مما يجعلك أكثر عاطفية.

السرطان

الحب في طريقه إليك لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخبارا سارة. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار . ان من احدى أهم الحاجات الكبيرة لديك هي الحاجة إلى علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق.

الأسد

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. علاقاتك ستزدهر قريبا وعليك الاختبار فأحسن ذلك. أمورك المالية تشهد تحسنا مستمراً.

العذراء

لماذا لا تعامل الشريك بلطف؟ حـــــديث موســــــيقي مع أحدهـــــم يقربك مــــــنه أكثر. تنشطون في مجال السفر والاتصالات.

الميزان

خــــــلاف مع من تحب. هنالك حلّ لكل لغز. عائلياً، لا تتسرع في اتخاذ القرار مهما كانت ضغوط الأهل كبيرة عليك. خذ وقتك فالدنيا لن تطير.

العقرب

عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. سيكون يومك موفقاً نوعاً ما حيث ستجد شخص ما تحبه ينقذك من الوقوع في خطأ كبير . أي عمل يتطلب اهتماما وتركيزا يجب البدء في تنفيذه على الفور .

القوس

لا تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل جاد . عندما يلتقي الاصدقاء في حفل كبير تتعرف إلى حبيب. عاطفياً، لا تتردد في فتح باب قلبك لمن يطرقه منذ فترة.

الجدي

محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة. قد تتعرض اليوم لإحدى المشكلات العائلية . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

الدلو

ثمة شخص معروف بحرصه على المال يغدق عليك العطايا . أحد الأصدقاء يريدك أن تقابل أحد الأشخاص الموجود عنده الآن. تواجه مشكلة على الصعيد الأسري حلها في متناولك لكن المهم أن تقرر بت الموضوع.

الحوت

ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . لا تجتر الماضي وأحزانه ولا تحاول ان تنفخ في الرماد فالنار لا توقد من جــــديد.



  • abraj 01-02-2009
  • abraj 04-03-2001
  • abraj 28-03-2019
  • abraj 19-12-2019
  • abraj 15-09-2021
  • abraj 30-04-2019
  • abraj 27-05-2000
  • abraj 02-12-2002
  • abraj 18-08-2015
  • abraj 11-04-2008
  • abraj 07-04-2012
  • abraj 18-05-2018