عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 28-07-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

هذا يوم المفاجآت السار منها والحزينة. تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيك وسيتبعه دون تفكير. كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبل هذا الشخص في يدك .

الثور

مهنيا نجاحك باهر، فانت تبني اساسات صلبة كالحديد ومتينة كالباطون. عاطفيا، دع قلبك يقرر واعط عقلك اجازة طويلة.كن جاداً فى المواقف الحرجة مبلغ من المال في طريقه إليك . عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

الجوزاء

بقاؤك صادقاً لمبادئك، والقيام بانجاز الأمور المفروضة عليك ليس بالأمر السهل، ولكن هذه السمة ستجعلك الرابح في هذا اليوم. طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه. الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل .

السرطان

عليك أن تكون واعيا لتصرفاتك مع أصدقائك. الصداقات مع الغرباء سوف تكون ذات فائدة تثقيفيّة . الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.

الأسد

هناك الكثير من المطالب والالتزامات من حولك . استمتع بعشاء هادىء لشخصين ومناقشة بعض خطط المستقبل. من الأفضل لك ان تتعامل مع أفراد العائلة بلطف حتى لا تثير المشكلات لنفسك.

العذراء

تحصل على المزيد من المال في هذه الفترة. الاصدقاء الذين عرفتهم منذ سنوات يبدأون بالانصات لك على نحو حقيقي. إذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت.

الميزان

هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما أهملتها. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً .

العقرب

الحب أمر ممكن اذا ما اقتربت ممن تحب. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة .

القوس

تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . لا تضق بآراء المحبين، خاصة ما يتعلق بالحبيب الواجبات العائلية تمنعك من متابعة أمورك المهنية فحاول التخلي عن العلاقات الهامشية التي ستنتهي بمرور الوقت .

الجدي

استمتع ببقية وقتك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك . تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار .

الدلو

إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. الحظ يفتح أبوابه لك.

الحوت

على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .



  • abraj 14-10-2004
  • abraj 08-07-2012
  • abraj 18-12-2016
  • abraj 02-02-2002
  • abraj 15-02-2006
  • abraj 04-01-2015
  • abraj 07-05-2010
  • abraj 27-05-2012
  • abraj 23-11-2010
  • abraj 08-02-2006
  • abraj 03-07-2000
  • abraj 09-10-2013