بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 28-10-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تكثر من الشكوى وقم بأعمالك بنفسك. كن واثقا من قراراتك. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

الثور

الرتاـبة تتســـــلل الى حياتك العاطـــــفية فانتبه الى تــــــجديد علاقاتك . اوضح افكارك لكي تتمكن من اقناع الغير بها لأن الضبابية التي تكتنفها تحجب بريقها. كل الآلام تهون عندما تتقاسمها مع الاخرين.

الجوزاء

لا تترددوا في فرض وجهة نظركم . عاطفياً، وحدتك لن تطول ووعد الفلك دين عليه. ‏تنعم بنوع من الهدوء والسكينة التامة في منزلك خلال النهار والليل.

السرطان

لن تكون لديك أي صعوبة مادية، ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري، عندما تطور قدراتك تشعر بتحسن كبير في نفسيتك. انت تتمتع بقدرة مذهلة وإرادة واثقة فى تحقيق النجاح حيث أن شخصيتك تمكنك من التقرب إلى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم قبل ان يفوت الأوان.

الأسد

أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية. انتظر بشرى سعيدة هذه الفترة فأعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. الحب لن يغيب عنك قضية مهمة قد تخلصك من الشعور بالفشل.‏

العذراء

لا تدخل اليوم في أي مخاطرات من الناحية المالية احتمال خسارتك يكون كبيراً . الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . تأكد من سلامة سيارتك قبل أن تغادر مكانك .

الميزان

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . الحظ إلى جانبك في هذه الفترة و ستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة التي ستكون مفيدة . شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب إليه أكثر مما يعطيك فرصة اتخاذ قرارات في الحب.

العقرب

بالهدوء والدبلوماسية تستطيع حل كل المشكلات العالقة والتي باتت من الماضي خاصة . لتكون اكثر ليونة بشأن خططك حيث يتحرك كل شيء بسرعة خاصة في المنزل. عليك باللجوء الى الطبيعة فهي الملاذ الآمن عن حالات التعب الشديد.

القوس

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. عاطفيا غيرتك لا تعطيك الحق في مهاجمة الحبيب. كن مطمئنا انه يحبك.

الجدي

بشرى سعيدة هذا الفترة فاعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. يزور القمر برجك ويساعدك على معرفة ما الذي ينبغي لك قوله بالضبط. كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبل هذا الشخص في يدك .

الدلو

يبدو انك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد أهدافك تتحقق. الطموح الكبير يجب ان يؤدي الى النجاح والتفاؤل . أنت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

الحوت

أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. لو كنت صبورا حقا لما حاولت رفض ما كتب لك، وما تعجلت النهايات. إذا أردت حقا التواصل مع من تحب بادر أنت بمواصلتهم، يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة.



  • abraj 01-04-2017
  • abraj 01-11-2017
  • abraj 19-07-2004
  • abraj 09-02-2018
  • abraj 07-04-2017
  • abraj 18-06-2022
  • abraj 24-07-2000
  • abraj 30-10-2014
  • abraj 20-08-2007
  • abraj 02-01-2008
  • abraj 23-01-2017
  • abraj 13-01-2012