عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 28-11-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

تشعر بالرغبة في ممارسة بعض الرياضات أو قضاء ليلة بالمدينة. أنت تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستقيم أقصر الطرق الى الهدف. الحياة بدأت تمنحك بعضا من حقوقك، فخذها بلا حرج.

الثور

كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . يوم مناســـــــب للاهــــــتمام بالأمور المالية في المشــــــاريع المشـــــــتركة سحرك مميز هذا الاسبوع وقادر على تحقيق المعجزات من دون أي مقاومة.

الجوزاء

تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل.

السرطان

كونوا أكثر صبرا أثناء التعامل مع المقربين. يوم غير ناشــــــط، التركيز على النشاطات الشـــــــــخصية مفيد يميل الاصدقاء الى التعاون معكم.

الأسد

ذهنك سيكون صافيا ومنظما عند التفكر بشأ المال، ويمكنك أن تكون صارما ومنصفا. اقفل الباب الذي تأتي منه الريح من دون تأخر لئلا تقلقك العاصفة. وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني، الحبيب يقدم لك هدية مميزة تنسيك آلامك الجسدية.

العذراء

ستقوم بإتصالات قيمة في حفل إجتماعى تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. التخطيط للسفر والرحيل يراودان افكارك. فالسفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة كن أكثر واقعية واعتمد حلولاً عملية لحل مشكلاتك المادية.

الميزان

يجب التصدي لسرية الأمور القانونية والعقود. كلمة منك يمكن ان تحرك ضمير شخص له تصرفات غير نظيفة. قد تجد من الضروري أن تواجه موقفا خرج عن نطاق سيطرتك.

العقرب

قد تجد حلاً لمشكلاتك ولكنك تكون غير متأكداً من الطريقة التي تحلها بها . يبدو أنك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه يكون بطيئا فهذا لن يؤثر فيك. تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك.

القوس

سيكون الآخرون مغرمون بك. كن لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين. انت مستعد ان تعقد الكثير من الحب من دون مقابل.

الجدي

الافضل ان تكون متسامحا. أفكارك الجريئة تعرضك لحملة انتقادات واسعة. اسعد أيامك : الاحد.

الدلو

ربما تشعر بالدهشة ازاء الدعم الذي تلقاه من أشخاص لا تعرفهم. قم ببعض التمرينات الخفيفة. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

الحوت

ستزيد المناسبات الاجتماعية من شهرتك وقدرتك على إبهار الآخرين بأسلوبك المتميز في تناول الحياة . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة . عاطفيا، علاقاتك ستزدهر قريبا وعليك الاختيار



  • abraj 04-11-2006
  • abraj 22-11-2025
  • abraj 07-07-2018
  • abraj 26-07-2020
  • abraj 18-03-2018
  • abraj 17-09-2010
  • abraj 13-10-2010
  • abraj 27-12-2005
  • abraj 24-04-2012
  • abraj 24-08-2013
  • abraj 03-09-2010
  • abraj 11-05-2006