شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 29-01-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

من السهل أن يحترمك الناس .. ولكن من الصعب أن تحترم نفسك الحب في طريقه إليك، لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخباراً سارة. مشكلات عائلية.

الثور

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. ستشهد هذا الاسبوع تحسنا ماليا ملحوظا انت مستعد الآن كي تلعب لعبة الحياة وتفوز بها .

الجوزاء

تحب البحث عن كل ما هو جديد. ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .

السرطان

كلما اتسمت خبراتك بالثراء والتنوع زادت الفرص المعروضة أمامك . سيكون الآخرون مغرمون بك. قد تواجه بعض المشكلات اثناء السفر أو عند التعامل مع الاصدقاء المقربين أو الأقارب.

الأسد

ليس كل ما يعرض عليك هو صحيح وجيد ومناسب فعليك الاختيار الصحيح وبالطبع لايخلو من بعض الصعوبات.‏ لا تتردد في فكرة يطرحها عليك مقرب. اعترف بالذي يحدث واخرج.

العذراء

حاول الابتعاد عن العصبية ، لا سيما هذه الأيام لأنها لن تفيدك وقد تخسر موقعاً لطالما تمنيت. عليك دراسة بعض الفرص الجديدة التي تتاح لك قبل أن تختار طريقك. قد تكون عواطفك غير مستقرة هذه الأيام بسبب تصرفات الحبيب، حاول التقرب إليه أكثر ومعرفة أسباب تصرفاته

الميزان

تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين. تالتعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك.ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية فرص جيدة للسفر قادمة.

العقرب

استقرار في الأوضاع المادية. المشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً. مهنياً، لا تقلق ولا تكن لجوجاً فالنتائج لن تتأخر في الظهور وهي حتماً لمصلحتك.

القوس

ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . أنت في حالة جيدة من الناحية العاطفية. تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً. لا تدع عملك ومشكلاتك الشخصية يؤثران على بعضهما الآخر. الأنشطة التعليمية تساعدك على التعرف على أشخاص ممتعين ومفيدين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً.

الجدي

المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك تحتاج إلى ان تنفرد بنفسك قليلا لمحاسبتها. تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.

الدلو

ستتعرف الى أشخاص مهمين قد يساعدونك في اعمالك الخاصة. تكون اليوم أكثر ادراكا لطرق جديدة ومتقدمة في العمل. بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم.

الحوت

لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون أن تتوقع. صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. استمتع ببقية وقتك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك .




abraj