شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 29-03-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

كن حذراً في مصروفاتك. ستتعرف الى اشخاص مهمين قد يساعدونك. لا تكن متهورا وفكر مرتين في كل ما تفعله فقد تندم.

الثور

لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً و تذكر أنه قد يفقد الصبر . عاطفياً قلة نصحك هي السبب الرئيسي في خسارتك الحبيب. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

الجوزاء

تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين. لا تتنفس الصعداء فالحل الذي تقترحه لن يرضي أهل البيت. وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني .

السرطان

ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. سيكون الآخرون مغرمون بك. مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

الأسد

استغلوا اليوم للمطالعة . مشكلات كثيرة ستصادفك ولكنك ستتغلب عليها بحلمك وصبرك. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك.

العذراء

ينصب تفكيركم حول ادخال تعديل على شؤونكم البيتية والعائلية تندفع مسرعاً في قبول عروض وفرص عمل هنا وهناك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين .

الميزان

توخى الوقوع فريسة لأي ميول خداعية لدى الآخرين ستكون لديك الفرصة لان تحرز تقدما ملحوظا في عملك حاول معرفة حقيقة ما يدور حولك . عدم تصديقك لأي إشاعات تسمعها اليوم أمر جيد ولكنك تجد ها تحمل حقائق أكثر مما كنت تتوقع.

العقرب

لاتهتم بالقال والقيل ولاتصدق ما ينقل لك من ثرثرات حول ما يتحدثونه عنك من انك انسان وصولي فهذا حسد وغيرة منك حاول أن تكون هـــــادئا بكل تصرفاتك ولاســـــيما عندما تتحادث مع الطــــرف الآخر. الآن ليس الوقت للانهماك.

القوس

نقطة تحول كبيرة في حياتك ومستقبلك. الظروف المحيطة بك قد تكون صعبة لكن لا تنسى ان وراء كل طلعة نزلة. عاطفياً، انت بحاجة الى فترة هدوء مع العائلة. اتجاهك نحو خداع الآخرين يتطلب منك توخي الحذر في تعاملاتك المالية.

الجدي

عضو من العائلة سيقدم اليك ما تحتاجة لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك. سحرك مميز هذا الاسبوع وقادر على تحقيق المعجزات من دون أي مقاومة.

الدلو

استمرار وجود الفرص لكسب المال. أحد الأصدقاء يريدك أن تقابل أحد الأشخاص الموجود عنده الآن. أنت حذر وتملؤك المثالية ولكنك في الحقيقة تحتاج إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة.

الحوت

لا تخف رأسك في التراب كالنعامة فأنت من اشجع الأبراج وأكثرها قدرة على المواجهة، طموحك كبير لكن اكتف هذه الفترة بمد رجليك على قدر بساط الأمل. تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم.




abraj