بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 29-04-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

عندما تحاول تغيير ديكور احدى الغرف يقودك الى اكتشاف مفاجئ. مهارتك في حل المشكلات قوية جدا. الشراكة موجودة في فلكك .

الثور

يجب التخـــــــفيف من ارهاق النفــــــس وملاحقة الأمور والــــــليل أفضل للســـــفريات. المعاملات الخاصة بالملكيات تبدو جيدة. وجه انتباهك إلى حياتك الخاصة واهتماماتك الفكرية. لا تفرض آراءك على الأصدقاء أو الأقارب وإلا من الممكن أن تفقد انحيازهم لك كتمان الأسرار يدل على معادن ارجال

الجوزاء

سيكون يومك موفقاً نوعاً ما حيث ستجد شخص ما تحبه ينقذك من الوقوع في خطأ كبير . تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . امضي في مشاريعك وأحلامك.

السرطان

استمع الى أصحاب التجربة ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تسعى للحفاظ على مساحة الحرية في حياتك والتنعم بعلاقات اجتماعية غنية.

الأسد

اليوم مناسب للأعمال الفكرية ويصعب الوصول الى اتفاق. تتمتع بنظرة عميقة للأمور إذا أحببت تتفانى من اجل إسعاد من تحب. اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات .

العذراء

عائلياً، كن هادئاً هذا الأسبوع وعد الى العشرة لأن الأمور في البيت قد تسوء بسبب كلمة ستقولها بغير قصد. مشكلتك في الحياة المهنية أنك تتعمل بطيبة وبراءة أكثر مما ينبغي . قد تواجه بعض المشكلات اثناء السفر أو عند التعامل مع الاصدقاء المقربين أو الأقارب.

الميزان

عند الانفاق كونك تمتلك مقاليد الأمور الآن ستعالج قضايا العمل بنجاح. حقائق جديدة تعرفها ومرض بسيط يؤثر فيك ولكنك سرعان ما تشفي وتكون أكثر قوة. حاول مشاطرة الآخرين آراءهم.

العقرب

تغلب على ترددك فى المسائل المصيرية . تحصل على المزيد من المال في هذه الفترة. عليك ان تكون حذرا في اتخاذ القرارات الصعبة.

القوس

كن حذرا من نظرات الناس اليك ولا تقم باي تصرف يثير الشكوك من حولك. الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة . أفكارك صافية هذا اليوم.

الجدي

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. حاول الا تنجر وراء كلام الاخرين وان تفعل ما يمليه عليك ضميرك فقط ، احد افراد العائلة يطلب مساعدتك اذا كان محتاجا اليها فعلا ، فلا تبخل عليه بها. النجاح المهني الذي تسعى اليه بحاجة الى الصبر العناد وحده لا يكفي.

الدلو

الاستقرار يقترب من حياتك مثل المكوك والمحطة الفضائية، وقريباً سيلتحمان، فاجعل ذلك يتم بأمان. تتعرض لحيلة تضعها إحداهن. هدية ذات أبعاد وأهداف عاطفية.

الحوت

الفرصة الجيدة تأتي مرة واحدة فقط هناك فرصة لاكتساب المزيد من المال. لا تترددوا في فرض وجهة نظركم .



  • abraj 09-01-2008
  • abraj 04-02-2024
  • abraj 13-08-2007
  • abraj 15-02-2019
  • abraj 25-10-2022
  • abraj 14-01-2015
  • abraj 10-06-2008
  • abraj 28-07-2015
  • abraj 17-04-2018
  • abraj 23-01-2006
  • abraj 21-04-2007
  • abraj 31-05-2010