الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 29-04-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك و ليس فقط أمام عيونك. تشعرون بفقدان الكثير من نشاطكم المعهود اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة

الثور

علاقتك العاطفية ستكون مميزة ، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب. حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك.

الجوزاء

في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة . يوم مناسب لتقضيه مع أصدقائك وتستمتعون بأوقاتكم معاً. عاطفياً كفاك تحايلاً على الحبيب لغرض ما فى رأسك.

السرطان

دع عــــــنك التشــــــــاؤم والاتكــــــــال على الاخرين. استمتع بعشاء هادىء لشخصين ومناقشة بعض خطط المستقبل. إنك تقوم بالصواب حيث تنقلب الأمور إلى صالحك عندما تكون هادئاً.

الأسد

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . إذا وجهت لك أسئلة مباشرة فأجب عنها بوضوح، ودعك من اللف والدوران.

العذراء

مفاجأة على الصعيد العاطفي تزيدك ثقة بالشريك وتعلقا به. توقّع الفرص للرومانسية . النجاح ينتظرك.

الميزان

تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير. ركز على النظر في لبّ الموضوع الموضوع الذي يشغلك سينتهي قريبا.

العقرب

انت شخص صلب وتتوقع من الآخرين ان يتعاملوا معك على نحو جدي وواقعي. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. تجنب الإسراف في شراء اشياء لمنزلك.

القوس

لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. مشكلات وهموم كثيرة في حياتك عصبي المزاج أحيانا. يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة.

الجدي

ربما تحتاج إلي بعض الوقت لتجلس وحدك وتفكر فيما ستقدم عليه . أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. قد يصاب شريكك بحالة من التعصب عليك أن تهدئ من الأمور مراعيًا الدبلوماسية والرقة. تقدم للاشتراك في فريق رياضي محلي مثل كرة اليد أو التنس أو البولينج أو ما يعجبك عندما تمنح العلاقة متسعا للتنفس فإنك تجعلها أكثر قوة وإثارة.

الدلو

سوء الفهم في التواصل بينك وبين شخص ما يسبب لك بعض المشكلات قبل أن تستطيع إصلاح الأمور. اليوم تكثر فرص زيــادة الدخل الشهري سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية.

الحوت

الدافع لاكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك.



  • abraj 21-07-2013
  • abraj 26-12-2000
  • abraj 05-09-2025
  • abraj 21-12-2004
  • abraj 14-02-2014
  • abraj 26-04-2021
  • abraj 23-03-2008
  • abraj 08-07-2017
  • abraj 07-02-2005
  • abraj 17-05-2004
  • abraj 30-01-2018
  • abraj 15-11-2016