وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 29-09-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

انتظر حتى تشعر بالهدوء قبل ان تفكر بصفقة جديدة في العمل، تنطوي على مكاسب جيدة ولكنها محفوفة بالمخاطر. يتحول المزاح الى جد بصورة غير متوقعة. مهنياً كفّ عن الركض وراء المال فهو ليس كل شيء في الحياة.

الثور

انهماكك في الأمور الخاصة يبدو انه يمنعك من تخصيص وقت كاف لعائلتك ولمن حولك. عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك . الافضل ان تكون متسامحا.

الجوزاء

حاول ان تخفف من التوتر . يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

السرطان

أنت الفرد الذي ينبغي أن يتحمل المسئولية لأنك مصدر إلهام الجميع. اول ان تكبح انفعالاتك في مشكلتك العاطفية مع شريك حياتك. وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني .

الأسد

ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد . تقرر الابتعاد عن كل ما يضعك في موقع خلاف مع المحيطين بحياتك المهنية. لن يتمكن احد من استفزازك أو حتى التأثير عليك.‏ يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة.

العذراء

ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . من الناحية العاطفية إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. مهنياً، العمر ينتهي أما الشغل فلا، لذا من الضروري أخذ إجازة قصيرة.

الميزان

كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية في الاسبوع الحالي من الشهر الجاري. العلاقات العاطفية تتحقق من خلال السفر والانشطة التعليمية. عاطفيا، تستعيد حياتك العائلية وتيرتها الطبيعية ويزول كل سوء تفاهم قد يكون قد ظهر بينكم.

العقرب

لا تختر علاقاتك عشوائيا وكون فكرة كاملة عن الأصدقاء الجدد . انت بحاجة الى من يقف جانبك . لقاء يدخل البهجة الى قلبك وينسيك الهموم.

القوس

حاول أن تنظر إلى الأمام. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة. ثمة صديق موسيقي يجلب لك الحظ.

الجدي

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. ينصحك الفلك ببيع أو شراء أي ممتلكات تنوي التعامل بها من قبل. تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين.

الدلو

استمع لنصيحة صديق مقرب منك، فهو يرى الامور اوضح لانه يتابع من خارج الاحداث. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة.

الحوت

هناك من يراقب تصرفاتك ويتربص بك . لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده . المغامرة تخلق فشل هذه الايام بالنسبة لك والشغل الجاد والهادف طريقك لمتابعة عملك بنجاح .



  • abraj 16-01-2019
  • abraj 01-07-2015
  • abraj 20-01-2013
  • abraj 19-09-2008
  • abraj 25-09-2024
  • abraj 07-08-2025
  • abraj 11-03-2023
  • abraj 16-10-2024
  • abraj 19-12-2011
  • abraj 08-04-2015
  • abraj 08-10-2015
  • abraj 01-10-2003