شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 29-10-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تحاول المراوغة هذه الفترة مع الطرف الاخر لأن كل ألاعيبك مكشوفة ومن الممكن ان كمان تسبب شرخ بينكما . مهنيا نجاحك باهر، فانت تبني اساسات صلبة كالحديد ومتينة كالباطون. عاطفيا، دع قلبك يقرر واعط عقلك اجازة طويلة.كن جاداً فى المواقف الحرجة ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك

الثور

تطمح لجعل العالم الذي نعيش فيه مكانا أفضل لنا جميعا. الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك، ولكن كن حذرا وخاصة من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية. عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة.

الجوزاء

صديق بأمس الحاجة لنصائحك. آلام الظهر و القدم قد يسببان تراجعاً ملحوظاً لأولئك الذين هم عرضة لهما. ستكتشف ان من ظننت بهم سوءا لا يكنون لك الا الخير.

السرطان

قد تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . لا تثر المتاعب مع الحبيب.

الأسد

أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم، قبل ان يفوت الأوان. أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

العذراء

تظل الامور المالية تشغل فكركم خاصة تلك التي لها علاقة بشراكة او تعويض كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية . لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات .

الميزان

أنت في حالة جيدة من الناحية العاطفية. تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً. لا تدع عملك ومشكلاتك الشخصية يؤثران على بعضهما الآخر. الأنشطة التعليمية تساعدك على التعرف على أشخاص ممتعين ومفيدين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها الإجازات أهم من العمل لضمان النجاح.

العقرب

ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تلبية دعوات الأقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور مجاريها ويعيد الود السابق بينك وبين أفراد عائلتك لا تدع غرورك يعميك عن الحقيقة.

القوس

لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فرّق بين المواقف قدر المستطاع. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة.

الجدي

عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد . درجة نقاء الأجواء تعتمد على قدرتك على إدارة الأمور. تلتقي اليوم بشخص وتجده يخطف قلبك وعقلك .

الدلو

تشعرون بارتياح نفسي ولديكم الطاقة المطلوبة لمواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة. يوم مناســـــــب للاهــــــتمام بالأمور المالية في المشــــــاريع المشـــــــتركة اسعد ايامك : الثلاثاء

الحوت

تسير بخطى ثابتة نحو النجاح نتيجة ثقتك بنفسك. أنت محظوظ والكل ينظر إليك نظرة حسد. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري .




abraj