عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 29-12-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت في وضع مثالي نفسيا واجتماعيا، واصل حفاظك على توازنك العاطفي والمادي. الحظ معك هذه الأيام. يأتيك الحظ مع صديق قليل الكلام.

الثور

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك التعلم يصبح أسهل من السابق. الدبلوماسية التي تتمتع بها تساعدك على تخطي الازمات في مشروع سيعيدك الى الواجهة.

الجوزاء

ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول تكون اليوم في تكامل مع الذات وتشعر بالهناء ليوم كامل. لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية.

السرطان

يجب ان تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب. هنـــــــاك من يراقـــــبك ويرصــــــــد تحركاتك القمر يزور برجك ويمحك الحظ السعيد.

الأسد

عليك اعتماد الطريق المباشر للوصول إلى هدفك من دون لف ودوران. كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية في الاسبوع الحالي من الشهر الجاري. لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى

العذراء

اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . تملك الشجاعة المناسبة كي تفصح عن انك مهتم بشخص يعني لك الكثير. انت شخص هادىء ومحظوظ عندما تتعرض لأي اختبار.

الميزان

انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد . انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. ابدأ بتخطيط مهامك القادمة .

العقرب

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . عاطفياأجواء دافئة تعيشها مع الحبيب. تغير مفاجئ على صعيد العمل .

القوس

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. النجاح ينتظرك. على الرغم من مشاغلك الكثيرة فأنت تعيش حالة من الاكتفاء الذاتى إلا أن هذا لا يمنعك من الخوف من المستقبل.

الجدي

تجرأ وانطلق نحو الأمام اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء .

الدلو

القمر يزور برجك هذه الليلة وتجد نفسك في حالة إلهام ورغبة جامحة للكتابة والتأليف. قد تتعرض لبعض المشكلات التي يمكنك بإيمانك الكبير أن تتغلب عليها . فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.

الحوت

يعتريك من قلق أحيانا عادي لكل من يسلك الدرب الصحيح ويحاول اثبات الذات بمجهوداته. تكون أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات و تكون مدركاً أنك على صواب . تحل بالصبر والعزيمة.



  • abraj 12-08-2017
  • abraj 29-08-2021
  • abraj 22-11-2021
  • abraj 04-01-2021
  • abraj 12-04-2021
  • abraj 01-01-2003
  • abraj 18-11-2005
  • abraj 03-02-2024
  • abraj 10-01-2006
  • abraj 12-10-2010
  • abraj 02-03-2001
  • abraj 22-02-2017