افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 30-01-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

عاطفياً لا تتردد في فتح باب قلبك لمن يطرقه منذ فترة. السفر والرحلات القصيرة يحوزان جانبا كبيرا من اهتماماتك. ثقتك الزائدة بالنفس وتعاليك بدأ يسببان قلقاً للحبيب.

الثور

يصل إليك اتصال من شخص تحبه. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج .

الجوزاء

منكم من يبدأ علاقة عاطفية ضمن مجال العمل. الوحدة التي تخنقك تعودت ان تزورك كثيرا هذه الفترة احذرها لأنها مؤذية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف.

السرطان

تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع الحظ يفتح أبوابه لك. في حقيقة الأمر تحتاج إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة. لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .

الأسد

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني، الحبيب يقدم لك هدية مميزة تنسيك آلامك الجسدية. ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك .

العذراء

الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل ، تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت . الطرف الآخر ينتظر ما أنت عازم عليه الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل .

الميزان

كن اكثر ثقة بنفسك ولا تضعف امام اول معارضة تواجهها. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . حاول أن تكون أكثر واقعية.

العقرب

حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة . لا تعدد علاقاتك العاطفية فأنت نفسك غير قادر على تحملها جميعها، لديك اصدقاء يحبونك . لا تشتري أول ما تقع عليه عيناك فقد تجد ما هو أفضل إذا انتظرت قليلاً .

القوس

ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء . قد تتلقى عروضاً غير منتظرة في البلاد أو في الخارج . صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك

الجدي

عاطفيا ابتعد قليلا عن عنادك وتنازل قليلا عن كبريائك . ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. عاطفياأجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.

الدلو

قرار عاطفي تضطر الى اتخاذه برغم معارضة الكثيرين له . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك . القمر يزور برجك في نهاية الاسبوع وهذا سيجلب لك الكثير من الاشياء المحببة.

الحوت

كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي. يوم يتطلب الحذر في التعامل مع الحبيب المنشود . في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .



  • abraj 19-05-2004
  • abraj 17-07-2000
  • abraj 31-10-2024
  • abraj 06-03-2020
  • abraj 01-05-2001
  • abraj 28-01-2010
  • abraj 11-04-2013
  • abraj 18-05-2023
  • abraj 17-12-2008
  • abraj 18-09-2025
  • abraj 17-04-2008
  • abraj 23-11-2021