الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 30-01-2007

حظك هذا اليوم

الحمل

تنزهك في زورق أو ذهابك للصيد تكون فكرة ناجحة للغاية . الامور المالية في طريقها الى التحسن الان وبطريقة غريبة قد تستعجبي فيها. تأكد من سلامة سيارتك قبل أن تغادر مكانك .

الثور

كن اكثر ثقة بنفسك ولا تضعف امام اول معارضة تواجهها. لا تتهجم على من نصحك وكان معك في الماضي. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

الجوزاء

لا تعدد علاقاتك العاطفية فأنت نفسك غير قادر على تحملها جميعها، لديك اصدقاء يحبونك . عليك مقاومة إفشاء الأسرار. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا .

السرطان

لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور . ادخر بعض المال لوقت الحاجة. عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالأجواء تنذر بالعاصفة.

الأسد

على المستوى العاطفى لم يفت الأوان بعد لإنقاذ حبك الغارق في بحر الملل. لا تتسرع وكن حيادياً لأن الوقت غير مناسب للتمرد. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية.

العذراء

لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك في منأى عنهم. القمر يزور برجك ويكشف عن وجود الكثير من الحب في علاقتك مع الشريك . عاطفيا تستفيد من أخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة أكثر ثباتا.

الميزان

تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها حاولوا انجاز ما هو ضروري من عملكم واخلدوا الى الراحة أنت مندفع كثيراً.

العقرب

مهما انتكست ماليا فإنك من النوع الذي تستطيع الوقوف مجددا على قدميك واستعادة خسائرك. إذا كنت عازبا فإنك ستكتشف شخصا أنه لطيف ومقرب بدا لك فيما مضى قاسيا إيمانك بنفسك يزداد.

القوس

إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. كن متيقظاً لما يجري حولك. بينك وبين السعادة خطوات قليلة. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .

الجدي

استغل ذلك السحر الخفي الذي تعلم جيدا كيف تستخدمه ومتى لتحقق أهدافك الجيدة تجاه الحبيب يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. ركز في الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

الدلو

تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . هناك من يراقب تصرفاتك ويتربص بك . ثمة لقاء مع شخص من برج العذراء يمكن ان يكون جيدا لكليكما

الحوت

أعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الأمام، ولكنك تهمل الحبيب. القمر يزور برجك الأمر الذي يشكل بداية مشجعة لحياتك العاطفية. إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام الحظ يلا حقك.



  • abraj 01-11-2007
  • abraj 23-04-2025
  • abraj 29-09-2025
  • abraj 22-09-2001
  • abraj 11-08-2017
  • abraj 11-10-2001
  • abraj 15-03-2023
  • abraj 19-10-2017
  • abraj 16-08-2002
  • abraj 11-11-2009
  • abraj 23-12-2006
  • abraj 01-09-2013