شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 30-01-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

تنهمر عليك الأفكار الجيدة والبناءة. نجاح غير متوقع وصفقة تجارية كبيرة تبعث في نفسك الامل من جديد، لقاء مهم ومميز ستكون خلاله محط انظار الجميع عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

الثور

عاطفيا، يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا شغفا ملتهبا. أنت وحيد هذا اليوم وتصر على البقاء في عزلتك على الرغم من أن الأصدقاء والأهل من حولك يحاولون معك لمساعدتك في الخروج من تلك الوحدة. الصداقات التي ستقيمها ناجحة .

الجوزاء

افتراضاتك قد تسقط كلها إذا كانت مبنية على معطيات مضللة. أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم، قبل ان يفوت الأوان. تؤمن بإمكان الوصول لأهدافك المثالية حتى لو كانت صعبة المنال.

السرطان

استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد . تهمل الحبيب.

الأسد

هناك الكثير من الدروس التي يمكن أن تتعلمها من المحنة التي خضتها . لا تعطل نفسك بنفسك. الحرمان العاطفي الذي احبطك طويلا انتهى الى غير رجعة.

العذراء

ضيف يفاجئك ويغير مزاجك. تأثير حبك قوي للغاية ما يجعلك تغير بعض علاقاتك لتكون مذهلة. النواحي المالية والعاطفية نوعا ما هي اقرب الى التوقف منها الى النجاح.

الميزان

لا تشعر بالإحباط واليأس عند أول تعثر فالرحلة طويلة والثبات هو سلاحك. من الممكن ان تتحول العلاقة من الحالة غير الرسمية الى أخرى حقيقية. لا تسمح لعواطفك أن تنال منك .

العقرب

عليك ان تفصح عن الصفات التي تريدها في الشريك. اكتشفت سهواً أنك نقضت بعض الاتفاقات ولكنك ستستطيع أن تصلح تلك الأمور . اذا كنت على علاقة عاطفية فمن الجرأة ان تفصح عن أحلامك.

القوس

لديك المتسع من الوقت للهو كما تشاء . مشاركتك لأنشطة الاخرين تساعدك علي تقوية علاقاتك بهم. تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك.

الجدي

لا تعتمد على الوعود القائمة حاولوا انجاز ما هو ضروري من عملكم واخلدوا الى الراحة ركز في الأهل في هذه الفترة.

الدلو

تحسن مستمر في أمورك المالية وإنفراجات واسعة على صعيد العمل . المســـــقبل يفتح بابه فادـخله. تستطيع ان تحول افكارك إلى اعمال ناجحة.

الحوت

العمل مع الأصدقاء له مذاق خاص ويتسم بالنشاط . من يحب الشجرة يحب أغصانها تشعر بأنك تحظى باهتمام الآخرين كما تريد.




abraj