وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 30-02-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

اختيارك لعمل جدير بالاهتمام سيعني وجود تحديات صعبة لك ولكنه يجعلك تقدم الافضل ماعندك . لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك.

الثور

لا تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل جاد . ثمة مناقشات حول موضوع قديم لا تنتهي بنتيجة مقنعة. عاطفيا اذا كنت مرتبطا فترة البعد بينكما طالت وآن الوقت لتجديد العلاقة وتأجيج نار الحب.

الجوزاء

الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم . حساسيتك المفرطة قد تنقلب عليك سلبا. اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم

السرطان

إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . حـــــديث موســــــيقي مع أحدهـــــم يقربك مــــــنه أكثر. القلق ســـــــوف يدفعك إلى التصـــــرف بشكل غير ســـــــليم

الأسد

هناك شخص جديد في العمل يشعر بانجذاب كبير. مهنياً، رغم ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو متردداً. عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالاجواء تنذر بالعاصفة. الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان.

العذراء

عليك ان تأخذ وقتك في مزاج جيد قبل ان تتخذ قرارا بالاختيار. حدد اهدافك جيدا عاطفيا تستفيد من أخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة أكثر ثباتا.

الميزان

حاولي الا تفشي اسرارك للآخرين حيث انهم غير امناء تماما على تلك الاسرار, النواحي العاطفية جيدة رغم ما ينتابها من قلق وزعزعة من وقت لآخر, والمشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً, اسعد ايامك : الاربعاء البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضا متنوعة ولكن كن متيقظا عند الاختيار.

العقرب

التلاعب بمشاعر الناس أمر خطير، وحقير أيضاً. ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم . تفسر دوافع الآخرين بدقة وهذا يساعدك على كسب العمل.

القوس

تشعر بأنك تحظى باهتمام الآخرين كما تريد. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . لماذا لا تجابه الحظ السيىء بابتسامة وسترى كيف يرحل الى غير رجعة.

الجدي

عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر . لا تضيع من يدك هذا اليوم المثير ببقائك في المنزل. يمكنك اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل ويكون لها تأثير كبير على منصبك. يمكنك تحقيق استثماراً مجدياً إذا اشتريت تحفة فنية لمنزلك. قد تضطر لاصطحاب الأطفال معك في سفرك. لقد بذلت جهدا كبيرا في أمور ليست بتلك الأهمية ولكن اليوم بامكانك أن تضع الكثير من الجهد في عمل ما .

الدلو

سيظهر لك رفقاء جدد يظهرون اهتمامهم بك، لا تنخدع بكلامهم الجميل ولا تثق بهم إلا بعد فترة اختبار . اوجد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب. أنت حساس فلا تنخرط بعلاقة حب عاجلة.

الحوت

الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. تستطيع أن تستخدم طاقتك لإنجاز الكثير في العمل وفي المنزل. تشعر بإنك فاقد حماستك وأن ذلك عائد نسبياً الى الاجواء المزعجة التي تحيط بك في المجال المهني تحس أن زملائك لا يبذلون جهداً يذكر.‏



  • abraj 08-05-2013
  • abraj 09-02-2009
  • abraj 02-08-2011
  • abraj 16-03-2025
  • abraj 07-12-2018
  • abraj 07-11-2006
  • abraj 05-07-2016
  • abraj 21-04-2010
  • abraj 12-02-2000
  • abraj 13-01-2015
  • abraj 15-04-2025
  • abraj 01-07-2002