الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 30-02-2022

حظك هذا اليوم

الحمل

مهنيا، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار في سلة فارغة. لا تختر علاقاتك عشوائيا وكون فكرة كاملة عن الأصدقاء الجدد . خلافات مع شريك حياتك، لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه.

الثور

تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت أنت قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. وضعك الاجتماعي متأرجح قليلا ولكنك مضطر للقيام بما لا ترغب. تحب فهم كل شيء تعامل مع الناس بمرونة أكبر.

الجوزاء

شهدت انتكاسات مهنية مؤخرا ولكنها لا تؤثر في سير عملك العام . لا تدع مجالا لأي تدخل خارجي في شئونك العائلية لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح.

السرطان

على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك . اسعد ايامك : الاربعاء. لا تتجنّب الاختلاط بالعملاء أو الزّملاء .

الأسد

يوم السعد الاربعاء رقم الحظ 8 . عاطفيا، يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا شغفا ملتهبا. حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما ولكيلا يحصل سوء تفاهم في المستقبل

العذراء

لا تفرط في العمل بلا راحة فهو أمر خطير لو استمر كثيرا. حاول ان تظل بمزاج جيد وان تجعل حياتك العاطفية اكثر دفئا. مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترض بان يكون نصيبك سلة فارغة.

الميزان

تكون أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات و تكون مدركاً أنك على صواب ، فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضاً متنوعة ولكن كن متيقظاً عند الاختيار لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك. أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

العقرب

منكم من يحصل على هدية او جائزة. تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة . حب يطرق أبوابك فلا تكن سلبيا.

القوس

يوم جيد للطلاب للدراسة والمطالعة . الحظ يقف الى جانبك فاستفد من الفرص المواتية. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة.

الجدي

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . حافظ على المثالية في عملك فانت تتقن فن المثابرة. لا تتردد في الاعتذار لمن أخطأت في حقهم.

الدلو

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. إحساس جميل هذا اليوم . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الحوت

حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك ينصحك الفلك ببيع أو شراء أي ممتلكات تنوي التعامل بها من قبل. لا تتساهل في مواضيع العمل والمثابرة ، لأنها الطريق الوحيد لتحقيق الراحة والسكون ، بعيداً عن الإزعاج والمشاكل .



  • abraj 17-05-2023
  • abraj 10-06-2007
  • abraj 10-07-2014
  • abraj 02-04-2000
  • abraj 27-04-2025
  • abraj 03-04-2016
  • abraj 26-07-2008
  • abraj 22-07-2010
  • abraj 09-01-2012
  • abraj 06-03-2006
  • abraj 07-10-2016
  • abraj 04-02-2002