شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 30-03-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل.نجاح غير متوقع وصفقة تجارية كبيرة تبعث في نفسك الامل من جديد، لقاء مهم ومميز ستكون خلاله محط انظار الجميع ستحل القرارات محل الشكوك. علاقتك بالشريك ليس لها مستقبل جيد من المستحسن أن تختصرها.

الثور

تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان بسب تعلق الآخرين بك . التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . رقم الحظ 40 يوم السعد السبت

الجوزاء

لا تكثر من الشكوى وقم بأعمالك بنفسك. على الرغم من أنها عطلة نهاية الأسبوع فإن هناك بعض الأعمال التي تحتاج إلى قرارات . تحلم بانطلاقة في مجالات جديدة لكن يتبين لك أن الظروف لا تساعدك على النظر إلى المستقبل بعين متفائلة.‏

السرطان

الخسارة احيانا تكون اكبر من الربح . اذا كنت عازبا، تجد اليوم شخصا يضفي على حياتك جوا من المرح والسعادة. الطرف التاني ينتظر منك مبادرة لإيقاف الجمود الحاصل بالعلاقة ، حاول تكون ملتزم بعض الشيء ولا تحاول توجيه الانتقادات دائما.

الأسد

مشكلتك في الحياة المهنية انك تتعامل بطيبة وبراءة أكثر مما ينبغي وما عليك فعله هو فقط التصرف بواقعية والاستناد الى حقائق. كل ما تطلبه سيتحقق قريباً، لكن لا تكن كثير التطلب كن واقعياً في تصرفاتك. لا تتردد في الاتصال بأفراد عائلتك فهم يحبون ذلك.

العذراء

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك و ليس فقط أمام عيونك. ستواجه المشكلات مع شركاء العمل في حالة الرغبة في انجاز الأعمال على أكمل وجه تريده. عندما تختار شريكا للحياة يتميز بالوفاء وعدم الخداع يمكن ان يسعدك في حياتك.

الميزان

عاطفيا عليك الاهتمام أكثر بمن تحب وإلا فإنك قد تخسرهم. على الرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة فإنك تفوز في النهاية وخاصة بعد مناقشة حامية تحصل معك. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

العقرب

أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات وتكون مدركا أنك على صواب. هدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك. ليكن قلبك دليلك وثق في احكامه.

القوس

نجاح على الصعيد العملى وصداقة قديمة تسبب لك بعض المتاعب . قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص .

الجدي

من يحب الشجرة يحب أغصانها حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. الآن تملك ما يكفي من الحكمة لرأب الصدع الذي أصاب العائلة.

الدلو

ثمة علاقة عاطفية تنتظرك قريبا. تفسر دوافع الآخرين بدقة وهذا يساعدك على كسب العمل. تستطيع قراءة الأفكار في العمل وتتحكم حتى في المدير.

الحوت

انت انسان مليء بالعاطفة، منطلق ومتفهم تحب وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة. سحرك جذاب على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة . القمر يزور برجك ويمنحك موقفا واقعيا ازاء الحب بدلا من توقع العلاقات ان تكون مثالية.




abraj