بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 30-03-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

سيطلب نصيحة منك فقدمها بدون تردد . امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. تقوم بنشاطات مضاعفة فلا تفوت اية فرصة للكسب .

الثور

تمتلك البراعة في التواصل مع الناس وبالامكان اعادة بناء العلاقة الأسرية بالتدرج. رقم الســــعد 5. الفرص الكبيرة تأـــــتيك لمــــــرات قليلة فاحســـــــمها من دون اي تفكير.

الجوزاء

كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية فالتسرع يسيء الى وضعك. ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. أنت تنفق الكثير من المال في هذه الايام حاول ضبط نفسك قليلا ولا تستمع الى كل ما يقوله لك الاهل تماما، فهم يبالغون لمصلحتك.

السرطان

قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. سيكون يومك موفقاً نوعاً ما حيث ستجد شخص ما تحبه ينقذك من الوقوع في خطأ كبير . انه الوقت المناسب كي تلتقي شخصا مميزا أو أن تعيد السحر الى علاقتك مع الشريك.

الأسد

ستحقق مكاسب مالية من خلال استثماراتك اذا اسرعت في التصرف. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. الإجازات أهم من العمل لضمان النجاح.

العذراء

العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور يوم غير ناشــــــط، التركيز على النشاطات الشـــــــــخصية مفيد تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية.

الميزان

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد مشاعرك قد تتغلب عليك. مهنياً، رغم ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو متردداً.

العقرب

يمكنك التغيير بشكل أكبر وأكثر من أي شخص في عائلتك ولكن تحدث بلطف عند طرح أفكارك وناقشها بموضوعية انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل . ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.

القوس

عضو من العائلة سيقدم اليك ما تحتاجة استعد لنمط جديد من الحياة. الحياة مفتوحة من جديد لكل الاحتمالات.

الجدي

اذا كان لديك خطط مهمة لتناقش افراد العائلة فان الوقت مناسب لذلك. لا تهتم للشائعات أو ما يقوله مروجو الفتن لأنك لن ترتاح من مكائدهم. كل شخص لديه بعض الأسرار في قلبه ولكن حان كي تكشف الكثير عن مشاعرك الحقيقية للشريك.

الدلو

صديقك المعروف بصدقه سيجلب لك الحظ. لا تهمل نظامك الغذائي. أسبوع مناسب للعمل في البيت مشكلات تتعلق بالوالدين يمكن حلها بسهولة.

الحوت

انت شخص جذاب والحظ بانتظارك. لا تتأخر عن إسداء خدمة لصديق لأنه يمكن أن تكون الوحيد القادر على مساعدته . النجاح لا يذهب مجانا لأحد



  • abraj 06-05-2000
  • abraj 29-08-2000
  • abraj 10-02-2000
  • abraj 02-09-2025
  • abraj 01-03-2021
  • abraj 11-08-2025
  • abraj 26-03-2024
  • abraj 09-10-2014
  • abraj 13-12-2004
  • abraj 14-10-2017
  • abraj 06-12-2001
  • abraj 07-11-2016