الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 30-10-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

عندما تبدأ بتنــــــفيذ خطــــــطك الشــــــخصية حـــــاول أن تحوز ثقــــــة الآخرين. التعليم هو الحل لمشكلتك. أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة .

الثور

لديك موقف متشدد ازاء العلاقات. كن أكثر تحفظا ولا تتجاوز حدود التعامل الرزين مع الاصدقاء. تسير بخطى ثابتة نحو النجاح نتيجة ثقتك بنفسك. عاطفياً،

الجوزاء

حاول الابتعاد عن العصبية ، لا سيما هذه الأيام لأنها لن تفيدك وقد تخسر موقعاً لطالما تمنيت. صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها . كن راضياً هادئاً .

السرطان

الكلمات المفهومة التي تقولها ستجعل الحياة العائلية تعود الى العصر الذهبي. عائلياً، تغيظك كالعادة أوامر الأهل فتقرر ان تدير الأذن الطرشاء مهنياً، تبحث عن آفاق جديدة وحسناً تفعل فالجمود والرتابة لا يلائمانك مطلقاً. لا تدع من تحب يرهقك بطلباته.

الأسد

لا تنس انه عند الامتحان يكرم المرء او يهان. الثقة بالنفس هي الاساس في علاقتك بالآخرين، كن هادئا في عواطفك لأن الحب العاصف والسريع قد يكون على موعد معك عملك الذي اهملته ينتظر حماستك على احر من الجمر.

العذراء

حاول ان تقض وقت كاف في المسرح أو في ممارسة أي نشاط . سوف تتغير نظرتك تجاهه بسرعة. ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء مما يدهشك أنت نفسك.

الميزان

بالهدوء والدبلوماسية تستطيع حل كل المشكلات العالقة والتي باتت من الماضي خاصة . تكون اليوم في تكامل مع الذات وتشعر بالهناء ليوم كامل. شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك .

العقرب

عائليا لا تناصب العداء حتى لأعدائك. لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة .

القوس

علاقاتك ستزدهر قريبا وعليك الاختبار فأحسن ذلك. ابحث عن بعض العمل. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

الجدي

قضاء وقت مع قريب لك تكون له نتائج جيدة. مهنيا، سفر يلوح في الافق ويلون حياتك المهنية المليئة بالارقام. عاطفيا، انت متفلت الى اقصى الحدود والجميع متنبه لهذا الفلتان الذي لم يعهدوه فيك. وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.

الدلو

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. انت محق في رأيك اثناء نقاشاتك الطويلة مع افراد العائلة. فكر في الانسحاب قليلاً من دائرة الضوء والحركة فأنت على مايبدو مرهق جداً من جراء الضغط في الاشهر السابقة.

الحوت

الاسلوب الصحي في الحياة يكون ناجحا هذه الفترة لأنك تفعله من أجلك وليس للآخرين. تخمــــــيناتك قــــــــد تكـــــون صائبة تماما، لكن إذا تأكــــــدت فاحتفظ بالحقيقة لنفســـــــك الثقة التي سحبتها من شخص كان مقربا ينبغي أن تعود إلى سابق عهدها.



  • abraj 24-02-2019
  • abraj 14-01-2025
  • abraj 10-09-2022
  • abraj 31-11-2021
  • abraj 20-01-2013
  • abraj 01-03-2022
  • abraj 05-07-2010
  • abraj 20-11-2013
  • abraj 30-11-2003
  • abraj 13-06-2021
  • abraj 29-03-2025
  • abraj 22-08-2025