بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 30-11-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

تستطيع التعامل مع مخلفات الماضي، وتقود العلاقة الى حيث تريد. تحلم بانطلاقة في مجالات جديدة لكن يتبين لك أن الظروف لا تساعدك على النظر إلى المستقبل بعين متفائلة.‏ ينصحك الفلك بأن تخفف أو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك وان تجعل للهو والمرح مكانا عندك.

الثور

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي .

الجوزاء

الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط . هناك عدة اختبارات من الطرف الآخر، حاول أن تحــــــدد ذلك بمســــــاعدة عواطفك تجــــــاهه تملك الشجاعة المناسبة كي تفصح عن انك مهتم بشخص يعني لك الكثير.

السرطان

انه وقت مناسب جدا من اجل الحب . تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. الزمن يمضي كعادته بسرعة

الأسد

من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج. لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه. قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك

العذراء

ثقتك عالية بنفسك. صديقك المعروف بصدقه سيجلب لك الحظ. هناك تغييرات مالية قادمة

الميزان

احتمال كبير وكبير جداًَ آن يحدث تغيير جدي وجذري في حياتك العاطفية. مهنيا، من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كي لا تنساك الحياة. عاطفيا، المكتوب على القلب يقرأ من عنوان السعادة المرسومة في عينيك. إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام.

العقرب

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. تعاون من الرؤســـــــاء في معظم الأوقات واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك

القوس

سوف تتلقى دعوة من أحد الأشخاص المهمين وسوف تتضح معه الخطوة الأولى لمشروع مستقبلى مهم. يوم مناسب للمطالعة والدراسة . عائلياً، لا تتسرع في اتخاذ القرار مهما كانت ضغوط الأهل كبيرة عليك. خذ وقتك فالدنيا لن تطير.

الجدي

ابحث عن نصيحة من صديق موثوق. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة . ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة.

الدلو

تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقي الاحترام الذي طالما انتظرت. تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة, تجنب التوتر العاطفي. مفاجآت سارة و تغييرات لمصلحتك تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك.

الحوت

اليوم غير مناسب للقرارات المتسرعة. عندما تلتقي شـــــــخصا من برج الميزان ويتميز بعـــــينين ســــاحرتين فأنت ربما تكون قد عثرت على حب حياتــك. مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.



  • abraj 20-04-2011
  • abraj 30-10-2018
  • abraj 25-02-2005
  • abraj 06-01-2008
  • abraj 10-06-2004
  • abraj 09-11-2017
  • abraj 14-06-2011
  • abraj 26-03-2013
  • abraj 17-11-2005
  • abraj 21-12-2006
  • abraj 26-08-2013
  • abraj 09-07-2008