وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 31-01-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

ابتعد عن أي خلافات اجتماعية قد تجلب لك الكثير من الصراع. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة.

الثور

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. عضو من العائلة سيقدم اليك ما تحتاجة كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين .

الجوزاء

الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق . الصداقات مع الغرباء سوف تكون ذات فائدة تثقيفيّة . لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ .

السرطان

كن واثقاً من قراراتك . أحد معارفك قرر أن يعتبرك صديقه وتجده يبدأ يتردد على منزلك كثيراً . ما تطمح له في العمل سيأتي ولكن ليس بتلك السرعة

الأسد

يوم مناسب لشراء او بيع سيارة. اعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الامام . انتبهوا اكثر الى صحتكم

العذراء

أنت متشنج ولا تعرف كيف تجد درب السكينة، اضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلىء بالحب، الجانب الأكبر من الأزمة مر ولم يبق إلا القليل اصبر فستنال. هذا شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة والتفاؤل. تعاندك الظروف أحياناً لكن النجوم تنصحك بالتفاؤل.

الميزان

الحب يطرق ابوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير . الحظ الى جانبك هذه الايام فاستفد من الفرص المطروحة امامك. انت تتمتع بروح الدعابة فأحرص على بقائها في شخصيتك.

العقرب

لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. مهنياً أقلب الطاولة فالوضع لم يعد مقبولا والأجواء ملبدة بالغش. رضا الناس غاية لا تدرك

القوس

ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري. اذا كنت تستمتع بالخوض في سير الناس وتتلذذ بذلك مع عديمي الضمير فادرك نفسك. شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى.

الجدي

عاطفيا تريث وهدئ عاطفتك قليلا قبل أن تجيب عن سؤال كبير متعلق بهذا. ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تشعر بحيوية واندفاع يجعلانك محل اعجاب المحيطين بك.

الدلو

عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. اعتن بعلاقاتك الاجتماعية فستكون مفيدة لك في وقت قريب . تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الحوت

التعليم هو الحل لمشكلتك. لا تتنفس الصعداء فالحل الذي تقترحه لن يرضي أهل البيت. في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيئون .



  • abraj 13-10-2021
  • abraj 01-12-2013
  • abraj 09-04-2011
  • abraj 12-08-2004
  • abraj 11-04-2007
  • abraj 10-12-2006
  • abraj 21-06-2004
  • abraj 27-07-2011
  • abraj 27-05-2022
  • abraj 13-11-2010
  • abraj 05-04-2004
  • abraj 31-04-2002