الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 31-05-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

القمر يزور برجك في نهاية الاسبوع وهذا سيجلب لك الكثير من الاشياء المحببة. حاول قضاء نزهة في السوق في وقت فراغك ثم اذهب إلى المدينة في المساء. إذا لم يكن الكلام محددا وموجها لك مباشرة وبمفردك فاعتبره أوهاما

الثور

لا ينصح الفلك ان تتكم كثيراً عن علاقتك الخاصة. منكم من يحصل على هدية او جائزة. صراعك بين أمورك منزلك وبين عملك يحدث بشكل طبيعي نتيجة لأن كل شيء تقوم به يكون مترتباً على الآخر.

الجوزاء

لا تتسرع في حكمك على الآخرين. لقاء يدخل البهجة الى قلبك وينسيك الهموم. نحو آفاق جديدة. انك عاطفي ورومنطيقي وهذا ما يمنحك حب الشريك.

السرطان

تسعى للحفاظ على مساحة الحرية في حياتك والتنعم بعلاقات اجتماعية غنية. مهنياً أعصابك المرهقة لن تقوى على بتّ أعمالك الكثيرة لذا فالتأجيل ضروري. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر.

الأسد

قد تفقد بعض الاموال في مشروع يصاب بالفشل. توقع عقدا مريحا مع شريك جدير بالثقة. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة .

العذراء

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . يمكنك أن تتعلّم الكثير.

الميزان

يمكنك إعادة تنظيم ديكورات منزلك أو تجديده أو الانتقال إلى مسكن آخر ترتاح إليه حتى تستمتع بوقتك داخل المنزل. الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين . يعتريك من قلق أحيانا عادي لكل من يسلك الدرب الصحيح ويحاول اثبات الذات بمجهوداته.

العقرب

الحظ الى جانبك هذه الايام فاستفد من الفرص المطروحة امامك. اليوم تفكر بالمستقبل وتستقطب النجاح حيث تشعر إن الحظ رفيقك. تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين.

القوس

لا تتسرع في اعطاء رأيك تحسن مستمر في أمورك المالية وإنفراجات واسعة على صعيد العمل . أنت بحاجة إلى تجديد نشاطك بالحصول على فترة راحة من ضغوط العمل.

الجدي

الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل ، تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت ، تعيش أوقات فرج واستقرار ، انتبه إلى صحتك و تجنب الإرهاق عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية. فالتسرع يسيء الى وضعك.

الدلو

نجاح كبير تحرزه بفضل دقة ملاحظتك وحدسك القوي اللذين يساعدانك على تحقيق هذا الانتصار. أنك تشعر بضغوط شديدة وقلق على كبار أفراد العائلة. تخوض نقاشا مع احدهم حول امورك المالية تخرج منه بنتيجة مرضية .

الحوت

التذمر أمر لا تســـــــتطيع تحمــــــله على الاطلاق وهو يؤدي بك إلى الوحدة. حاول أن تفصل بين أمورك المهنية والعائلية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف.



  • abraj 20-07-2018
  • abraj 06-01-2002
  • abraj 13-09-2019
  • abraj 15-01-2015
  • abraj 21-07-2022
  • abraj 12-01-2016
  • abraj 15-04-2024
  • abraj 05-10-2001
  • abraj 26-09-2010
  • abraj 02-04-2004
  • abraj 26-11-2019
  • abraj 17-02-2021