بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 31-05-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

سحرك مميز هذا الاسبوع وقادر على تحقيق المعجزات من دون أي مقاومة. لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. مواجهة الصعاب تكون اليوم الطريق الذي ينبغي عليك اتباعه.

الثور

أنت الأفضل لترك مالك في مكان آمن . عليك ان تكون حذرا في اتخاذ القرارات الصعبة. حظك يدعمك في ايجاد فرصة تتعرف بها الى وجه جديد قد تقع معه في الحب من النظرة الاولى.

الجوزاء

لا تستهين اليوم بأمورك البسيطة حتى لا تتعرض لمشكلات أنت في غنى عنها لا تجعل الأمور تتضخم بينك و بين بعض الزملاء . انهماكك في الأمور الخاصة يبدو انه يمنعك من تخصيص وقت كاف لعائلتك ولمن حولك.

السرطان

أنت على وشك الدخول في تجربة عاطفية تشغلك أكثر مما تتوقع. عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً. كن جدياً في المطالبة بحقوقك خصوصاً تلك العالقة منذ فترة طويلة.

الأسد

هدية لطيفة تصلك هذا الاسبوع تشيع الفرح في نفسك. يصلكم خبر سار من بعيد وتشعرون بارتياح مع احبائكم خلاف مع احد الاقارب يثير اعصابك.‏

العذراء

استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . اقض بعض الوقت مع اصدقائك وأقاربك. عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر .

الميزان

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأن النجوم تمدك ببريقها و سحرها . هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك. حاول الابتعاد عن العصبية.

العقرب

خففوا من نفقاتكم قدر المستطاع وامتنعوا عن شراء حاجية ثمينة غير ضرورية . لاحظ الأشياء من حولك وفكر فيها . انتبهوا الى غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة.

القوس

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك كن واقعياً في تصرفاتك

الجدي

إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام الحظ يلا حقك. الجائزة التي كسبتها ستقودك الى الحظ. انت بارع في انتقاء الشريك الملائم مع شخصيتك .

الدلو

لا تقترض أو تقرض شيئاً من أموالك أو ممتلكاتك . صديق بأمس الحاجة لنصائحك. فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.

الحوت

ربما يسخر البعض من طموحك، لكن لا تكترث وإنما يجب أن تثبت نجاحك. عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. أعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الأمام، ولكنك تهمل الحبيب.



  • abraj 02-12-2015
  • abraj 15-09-2020
  • abraj 20-12-2025
  • abraj 01-11-2017
  • abraj 29-06-2009
  • abraj 07-05-2009
  • abraj 16-04-2015
  • abraj 26-11-2019
  • abraj 22-06-2024
  • abraj 15-05-2009
  • abraj 04-06-2008
  • abraj 22-11-2001