بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 31-09-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

النجاح الذي تتطلبه مادياً يجد صعوبة بالوصول اليك وقريبا ستشهد امورك المالية تحسناً ملحوظا . ناقش إمكانية إعطاءك المزيد من المسؤولية في عملك . هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ، ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . حاول آن تقوم بخطوات جدية لإظهار الوجه الآخر من شخصيتك وهذا سيكون لمصلحتك ولأظهر ثقتك القوية بالنفس .

الثور

حاول التقرب من الأقارب وهم سيهتمون لما تقول. يأتيك اليوم بعض الفرص لإنشاء علاقات رومانسية من خلال نشاطاتك الاجتماعية. لا تبالغ في رد فعلك نحو تقدم الاخرين.

الجوزاء

طريقتك السريعة في التفكير وحديثك المقنع يساعدك على حل مشكلات الاسرة الحالية. يشير الأفق لتناقض ما بداخلك مع ظاهرك، فلماذا وأنت نسيج جيد. من المحتمل أن تعاملك المتشدد إزاء المال سيؤدي إلى نفور الآخرين منك.

السرطان

تكون أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات و تكون مدركاً أنك على صواب . عاطفياً أنت تهمل الشريك لدرجة المبالغة. نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي..

الأسد

انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك. مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً. تتعرض لحيلة تضعها إحداهن.

العذراء

الحب علاقة مهمة لا يمكنك ان تتجاهل مشاعرك و حاجتك العاطفية لذا كن ايجابيا مع اي امل جديد . سحرك مميز هذا الاسبوع وقادر على تحقيق المعجزات من دون أي مقاومة. في حال إذا ما عادت الثقة إليك فإنك ربما ستلتقي شخصا من برج الجوزاء.

الميزان

الصراحة مفتاح الأمان وأنت تبحث دائماً عن الأمان فى عيون البشر. اشترك في الأنشطة التي تكسبك المعلومات. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً.

العقرب

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. تمتلك حاسة بديهية قوية. عاطفيا أنت تهمل الشريك لدرجة مبالغة.

القوس

لقد بذلت جهدا كبيرا في أمور ليست بتلك الأهمية ولكن اليوم بامكانك أن تضع الكثير من الجهد في عمل ما . أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ. قلل من اندفاعك وتهورك نحو الطرف الآخر، وحاول التحدث معه بكل موضوعية بعيدا عن العواطف

الجدي

يوم مناسب للعمل الخلاق. لا تسرف في الانفاق على الأمور الترفيهية. تأثير حبك قوي للغاية ما يجعلك تغير بعض علاقاتك لتكون مذهلة.

الدلو

تتخلص من شباك الفوضى التي قيدت نفسك فيها قبل فوات الأوان. عسى الجرح الذي يدينك أشوفه عنك يبعدني أنا اللي أكرهك .. وأحبك .. شعورٍ صعب تفسيره.لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات. يوم مناسب لزيارة مريض من بالعائلة الى الطبيب .

الحوت

عاطفيا يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب. عندما يزور القمر برجك فسيكون ذلك فألاً حسناً بالنسبة لحالتك الصحية . ستعرض عليك هذه الفترة فكرة القيام بجولة الى مكان بعيد فافعلها لأنها ستفتح لك أبواباً جديدة.



  • abraj 12-10-2000
  • abraj 28-10-2000
  • abraj 09-04-2002
  • abraj 18-12-2012
  • abraj 31-12-2003
  • abraj 15-06-2019
  • abraj 21-04-2004
  • abraj 16-03-2002
  • abraj 18-09-2014
  • abraj 04-11-2020
  • abraj 01-03-2014
  • abraj 01-01-2008