الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 31-11-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

هناك تطوراً ايجابياً جداً في حياتك الخاصة. خصص جهودك للترفيه البدني. حاول ان تعبر عما يختلج في صدرك بكلمات مناسبة.

الثور

فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. تقوم ببعض التحركات الرائعة على الصعيد العاطفي. الحظ يقودك الى حفل موسيقي جميل. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

الجوزاء

انتـــــــبه إلى عدم التـــــــبذير. قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه فى عائلتك . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

السرطان

كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية فالتسرع يسيء الى وضعك. من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه قل له أو لها موقفك وكن ثابتا. قسوة قلبك قد تجعلك تخسر الحبيب تعامل معه بالجانب المرن والجميل .

الأسد

لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها. الوقت مناسب لكي تقوم ببعض الاستثمارات المنظمة وننصحك بالدخول في شراكة مع غيرك .

العذراء

كن حذراً و خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية تأنى إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. اكتشفت سهواً أنك نقضت بعض الاتفاقات ولكنك ستستطيع أن تصلح تلك الأمور .

الميزان

اسعد ايامك : الجمعة ثمة خلاف كبير ينتهي بسلام. لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور .

العقرب

عدم اكتراثك بعملك يجعلك غير حريص على الدخول في بعض المجالات التي تساعد على تحسين مهاراتك ومستواك في العمل فننصحك ببذل المزيد من الجهود لانك اذا واصلت طريقتك القديمة لن تكتسب أي خبرات إضافية. لا تغتر بتلك الجاذبية الخادعة التي تراها دائماً في المرأة شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى.

القوس

أضرب الحديد وهو حام، فالقدر يقدم اليك فرصة نادرة على طبق من ذهب، ولن تظل طويلا متوافرة. لا تسلم قلبك لشخص لا يحترم مبادئك ويحافظ عليها. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك

الجدي

تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقى الاحترام الذي لطالما انتظرت. اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع.

الدلو

منكم من يتلقى دعوة لحضور مناسبة او حفل . لا بأس من شد الحبل قليلاً فالشريك يحتاج إلى درس في فن المعاملة. ثبت أمورك العائلية.

الحوت

انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. لا تدع التشاؤم يسيطر عليك، واخلع النظارة السوداء عن عينيك. لديك مشاريع مؤجلة حاول حلها بسرعة.



  • abraj 01-12-2013
  • abraj 15-05-2005
  • abraj 06-07-2014
  • abraj 03-11-2009
  • abraj 22-12-2006
  • abraj 02-10-2007
  • abraj 15-11-2009
  • abraj 25-01-2009
  • abraj 06-07-2020
  • abraj 18-05-2023
  • abraj 28-06-2022
  • abraj 13-11-2006