شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 31-12-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة . قد تجد الحب عند شخص طالما قدم لك النصائح. مشكلاتك مع الحبيب ناتجة من أفكارك أنت فاعمل على تصحيحها.

الثور

الحزم يعتبر من ابرز صفاتك ويجعلك محط اعجاب الكثيرين. انت محظوظ هذه الايام وربما تحصل على مكافأة ثمة اجتماع يلم شمل العائلة ايضا. هدية لطيفة تصلك هذا الاسبوع تشيع الفرح في نفسك.

الجوزاء

تخمــــــيناتك قــــــــد تكـــــون صائبة تماما، لكن إذا تأكــــــدت فاحتفظ بالحقيقة لنفســـــــك عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر . كن صريحا مع نفسك اكتشف موضع قدميك.

السرطان

الاسلوب الصحي في الحياة يكون ناجحا هذه الفترة لأنك تفعله من أجلك وليس للآخرين. قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . السؤال الذي حاولت طرحه مرارا سيكون جوابه جاهزا عندك.

الأسد

يتهمونك بأنك تتدخل بصورة كبيرة فيما لا يعنيك. حب يطرق أبوابك فكن متفائلا. التعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك,لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات

العذراء

لا تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل جاد . حاول الابتعاد عن العصبية تجنب التوتر العاطفي.

الميزان

المشكلات تنتهي بالهدوء أولاً، والتمعن فيها، ودراسة أبعادها، وهذا لا يتطلب عقلية فذة. انت لم تخطط لها هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان . الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل .

العقرب

تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك. أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ. اسعد ايامك : الاربعاء.

القوس

نجاح مهني مثمر. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الجدي

يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. ادركت اخيرا ان ما تعانيه لا يعد نقطة في بحر غيرك. يصل إليك اتصال من شخص تحبه.

الدلو

تعلن عن أمور كانت مخبأة ولا يفيدك هذا. عناد من احد افراد الاسرة يسبب لك مشكلة او حرجا فتصرفي بحكمة, وقد تقومين ببعض التصرفات السريعة مما يعقد المسألة, الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان, والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر, اسعد ايامك : الاربعاء لكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك.

الحوت

قد تبالغ في رد فعلك فيما يتعلق بالمشكلات الشخصية. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. تتمتع اليوم بجاذبية طاغية نحو الجنس الآخر.




abraj