اختتام فعاليات دوري رمضان بين الفرق الإداريـــة بتاوريـــــــــــــــــــرت | مؤسسة البراعم للتعليم الخصوصي حفل بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2016 2017 | جمعيـة محاربة داء السكري لإقليــم تاوريرت تنظم حملة طبية وتحسيسية لفائدة موظفي الجماعة | انطلاق فعاليات الملتقى الاول لفن الفروسية التقليدية بمدينة تاوريرت | فك لغز اختطاف سيدة ستينية وابنهـــــا بباحة استراحة بأمسون |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت الآن في وضع حساس جدا، ولذا عليك ان تضع في حساباتك أن اقوالك واعمالك تسجل إما لك وإما عليك. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. حاول ان لا تتأثر كثيرا بالشائعات المتعلقة بالحب.

الثور

اعترف بالذي يحدث واخرج. حاول أن تستثمر الوقت ولا داعي للحديث مطولا في أمور غير مجدية لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الجوزاء

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول. هناك الكثير من المطالب والالتزامات من حولك .

السرطان

الظروف المحيطة بك قد تكون صعبة لكن لا تنسى ان وراء كل طلعة نزلة. عاطفياً، انت بحاجة الى فترة هدوء مع العائلة. الصدام مع الآخرين ليس ضرورة قصوى، بل تفاديه أفضل دائما. عاطفيا يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا شغفا ملتهبا.

الأسد

عبر للشريك عن مشاعرك الحقيقية ، فهو غير قادر أن ينتظر أكثر . حاول أن تستثمر الوقت ولا داعي للحديث مطولا في أمور غير مجدية إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام الحظ يلا حقك.

العذراء

ماليا انت في تحسن ملحوظ فرص عمل جديدة في الافق اقتنص الفرصة المناسبة لكي تحقق احلامك . لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر في اهدافك شخصيتك الودودة التي يعجب بها الاخرون. أنت حساس وعنيد.

الميزان

ما ستفعله لزيادة نوعية إنتاجك سيؤثر على مستقبلك في المدى الطويل. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . قد تصبح بعض أحلامك حقيقية.

العقرب

نجاحك باهر فأنت تبني أساسات صلبة كالحديد المتين. احدهم يقف في طريقك محاولا عرقلة خطواتك فتجنبه ولا تنجر وراء كلامه، لا تدع عاطفتك تتحكم في قراراتك ، الخسارة ستكون اكبر من الربح . على صعيد العمل انت مستقر .

القوس

مهنياً، لا تدع خلافات بسيطة تحول دون اتمام المشروع الذي اعددت له طويلاً. تحاول عقد هدنة مع الأهل لأنك مللت المشاكل والصراخ في وادي الطرشان. لأن لاحياة لمن ينادي.‏ لديك قدرات ذهنية مميزة ولكنك لا تستغلها كما ينبغي وكما تستحق.

الجدي

حاول ان تخصص بعض الوقت لتقدم بعض الأعمال والأفكار اليوم. عاطفيا عد إلى العشرة والعشرين اذا اقتضى الامر فالحبيب يمر في وقت عصيب. الخطط التي وضعتها صارت جاهزة للتنفيذ، مع تسارع وتيرة حياتك.

الدلو

عندما تظهر بأنك تتوقع الحصول على الحب والاحترام، فإن مستقبل علاقاتك مع الشريك يبدو أكثر اشراقاً. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . يجب ألا تكون من المتملقين سواء باللباس أو بالكلام لانك تملك قلبا صادقا.

الحوت

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. أخبار سارة تأتيك في المساء وتسعد بها كثيراً . كن على استعداد اليوم لدفع تكاليف أشياء كنت لا تتوقعها ولا تتهرب من التزاماتك خاصة مع عائلتك ومعارفك .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى