العثور على قذيفـة حية بمدينـة تاوريرت تعود للاستعمار الفرنسي | واجهة الديورالزينة شرف لأهل لمدينة ً | ندوة صحفية الحملة التحسيسية وتعبئة ساكنة مدينة تاوريرت | حملة تحسيسية بمقر عمالة إقليم تاوريرت لحث الجميـع على الانخراط الإيجابي في عملية صباغة واجهات المدينــة | حزب التجمع الوطني للأحرار بتاوريرت يعقد مؤتمره الإقليمي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق . رغم النفقات ثمة فرصة للحصول على مكسب مالي من عمل اضافي . اضبطوا اعصابكم اثناء التعامل مع الآخرين .

الثور

تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. تقوم الكثير من الأمور التي صادفتها أخيرا بطريقة مختلفة وايجابية. يُمْكِنُك أَنْ تَقْطعَ الماسَ بأفكارِكَ الدقيقة طبّقْ هذا المنطقِ الواضح جداً على الأمور الثقيلة.

الجوزاء

اول ان تكبح انفعالاتك في مشكلتك العاطفية مع شريك حياتك. خــــــلاف مع من تحب. لا تتعب نفسك كثيرا بالبحث .

السرطان

مزاجك جدي وواقعي. الحظ يفتح ابوابه لك. حاول استخدام مهاراتك في شيء ينفعك مادياً.

الأسد

لا تتسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة لا تتورط بعلاقات مشبوهة. أسبوع مناسب للعمل في البيت مشكلات تتعلق بالوالدين يمكن حلها بسهولة. الحبيب يقدم لك هدية مميزة.

العذراء

كن حذرا من نظرات الناس اليك ولا تقم باي تصرف يثير الشكوك من حولك. ينصب تفكيركم حول ادخال تعديل على شؤونكم البيتية والعائلية عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الوصول الى هدفك .

الميزان

انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد . لا تعذب نفسك فالأمر لا يستحق كل هذين الألم والعقاب اللذين تفرضهما على نفسك. النجاح سيكون رفيقك الملائم للانطلاق مجدداً .

العقرب

قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. ركز على النظر في لبّ الموضوع القمر يزور برجك هذه الليلة وتجد نفسك في حالة إلهام ورغبة جامحة للكتابة والتأليف.

القوس

حياتك العاطفية في احسن الأحوال خاصةً مع وقوف الشريك الى جانبك دائماً. عاطفياً، الحب لا يتحقق بين ليلة وضحاها فكن صبوراً ولا تحرق الطبخة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الجدي

تقرر الابتعاد عن كل ما يضعك في موقع خلاف مع المحيطين بحياتك المهنية. لن يتمكن احد من استفزازك أو حتى التأثير عليك.‏ خصص جهودك للترفيه البدني. من يزرع المعروف يحصد الشكر

الدلو

أنت بحاجة إلى تعويض التأثيرات الثقيلة المؤثرة في كوكبك. رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج. عاطفياً حاول ان تكون اكثر وداً مع الحبيب.

الحوت

في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن مصادر تمويل . مشكلات عائلية في طريقها الى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر. احفظ العهد الذي قطعته على نفسك للعائلة.


حظك هذا اليوم

abraj