أيام تحسيسيــة بتاوريرت حـــول آفــة المخـــدرات | بلاغ صحفي | يوم تحسيسي لتاوريرت حول دور شرطة المياه في حماية الملك العمومي المائي | مؤسسـة الليمون للتعليم الخصوصي بتاوريرت تحتفي بتلاميذهاالمتفوقين | بلاغ من المجلس الجماعي لتاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. عليك ان تفصح عن الصفات التي تريدها في الشريك.

الثور

رغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور. يمكنك التغير بشكل أكبر وأكثر من أي شخص في عائلتك ولكن تحدث بلطف عند طرح أفكارك وناقشها بموضوعية. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة.

الجوزاء

أمر عائلي قد يدفعك لتأجيل عدة اشياء مهمة، رغم نفاد صبرك، وتعجلك للأمور أنت في مزاج جيد في البيت لكنك لا تحب تلقي الأوامر من الآخرين . لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

السرطان

توقع الظروف والمصادفات السعيدة فهي تحدث دائما . عندما تلقى دعم الأسرة فإنك تشعر بالرضا والثقة بالنفس. ادخر بعض المال لوقت الحاجة.

الأسد

لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون توقع عاطفيا ابتعد قليلا عن عنادك وتنازل قليلا عن كبريائك . يتهمونك بأنك تتدخل بصورة كبيرة فيما لا يعنيك.

العذراء

تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني. اعتمد الرياضة. عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار. تنعم كثيراً بحب الغير وتنشغل بالعديد من الأعمال الإنسانية فاحرص أن تخصص بعض وقتك لتقضيه مع أفراد عائلتك .

الميزان

يسود اليوم في العمل طابع من التعطيلات والاضطرابات وسوء الفهم . الأمور التي كنت تخفيها ستعود لتلاحقك مرة أخرى. حاول الابتعاد عن العصبية ، لا سيما هذه الأيام لأنها لن تفيدك وقد تخسر موقعاً لطالما تمنيت.

العقرب

دع الأمور تنضج وتتضح الصورة قبل ان تتخذ أي قرار عاطفي. كن واثقاً من قراراتك على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

القوس

لا تتسرع في التقدم الى الخطوة الثانية بينما غير واثق من الخطوة السابقة . لقاءات تسهم في نجاحك المهني. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

الجدي

اليوم يحمل إليك الحظ الكثير من بواعث الفرح والمفاجآت مهنيا، ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من ان تكون مستغلا. انت بارع في انتقاء الشريك المتلائم مع شخصيتك ولكنك متسرع أيضا في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيدا

الدلو

مهنيا، عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء لأن الدكتاتورية هدامة أيها المتصلب. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا . تتميز برقة قلبك وحب مساعدتك لهؤلاء الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم .

الحوت

اليوم ترقب مفاجأه,أستمتع بوقتك فالحظ معك اليوم.أفعل ما تريد و لكن كن حذراً من تصرفاتك.لأ تغضب من شىء لأن هذا اليوم يجب أن تكون من أسعد الناس فيه.أستمتع بكل شىء تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني اعتمد الرياضة. ثمة حدث مهم يقلب حياتك العملية ويفتح لك أبوابا ومجالات وأسبابا للظهور والتألق .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى