يوم تحسيسي بتاوريرت حول ترشيد استعمال الموارد المائيـــــــــــة | يوم تحسيسي حول ترشيد استعمال الموارد المائية في السقي بإقليم تاوريرت بلاغ صحفي | نادي الصحفيين الشباب يختتم موسم الأنشطة الموازية بنشاط إعلامي ناجح | تعزية | مؤسسة الأندلس بتاوريرت تنظم حفلا فنيا وترفيهيـــــــــــــا بفضاء المؤسسة |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

الظروف المحيطة بك قد تكون صعبة لكن لا تنسى ان وراء كل طلعة نزلة. عاطفياً، انت بحاجة الى فترة هدوء مع العائلة. اذا كنت تأمل في إيجاد منزل جديد وبنوعية مختلفة عن السابق عليك ان تواصل بذل الجهود. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

الثور

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. على المستوى العاطفى لم يفت الأوان بعد لإنقاذ حبك الغارق في بحر الملل. كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع.

الجوزاء

لا تحاول أن تظهر بشكل مختلف، فالتصرفات القاسية تعطي انطباعا مختلفا للآخرين. كن حذرا في خياراتك. تعقد اتفاقات جديدة مهمة وناجحة.

السرطان

لا تعطل نفسك بنفسك. اتباعك لأحلامك ربما يضعك أمام خيار صعب ولكن سيكون ناجحا استفدت ايجابيا من الخبرات السابقة .

الأسد

الحل في متناولك لكن المهم ان تقرر بت الموضوع. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . مارس رياضتك الصباحية ، ابتعد عن المدخنين يوم السعد الاربعاء رقم الحظ 8 .

العذراء

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. يمكنك العيش في عوالم الحب بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام. حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما ولكيلا يحصل سوء تفاهم في المستقبل.

الميزان

تملك الثقة بالنفس والطاقة اللازمة التي تحتاج إليها كي تتطور حياتك نحو الأفضل. لاتقحم نفسك من جديد في مشكلات غيرك، من ناحية اخرى التغيير الذي تمر به هذه الايام ينعكس عليك خيراً واشراقاً.‏ النجاح المهني الذي تسعى اليه بحاجة الى الصبر العناد وحده لا يكفي.

العقرب

اجلس مع أحد أفراد العائلة لمناقشة بعض الأمور الخاصة. هناك فرصة لكسب المزيد من المال. لا تتهجم على من نصحك وكان لك العون في الماضي.

القوس

اليوم العب لعبة الانتظار الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط . اوضح افكارك لكي تتمكن من اقناع الغير بها

الجدي

العلاقات المقربة والزواج في الصورة. صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها . أعمل ما تقدر عليه اذا كان هذا ممكنا.

الدلو

عاطفياً انظر الى المستقبل بعين الامل والتفاؤل تجاه الحبيب خاصة بعد ان أوضح نواياه تجاهك. اسعد ايامك : السبت. هناك مشكلات بين الاهل والاصدقاء وقد يتم التعاون معك لحل هذا الخلاف قريبا, كسب مالي مؤكد والمشروعات المالية يحالفها الحظ الطيب والنجاح الاكيد, كما انه يوجد هناك تغيير او حركة ترضيك ولكنك تحتاجين الى اللياقة اول الامر, اسعد ايامك : الاحد.

الحوت

ساعد أفراد العائلة بمشاكلهم الفورية بإعطائهم وقتك . ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك . لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى