سكان حي الوحــدة بتاوريرت وأطر مدرسة مجاورة | مدينة تاوريرت تحتضن أول مارطون لسباق الخيول بجهة الشرق | اختتام فعاليات مهرجان المنكوشي بمدينــة تاوريرت في نسخته الحادية عشـــــــــرة | بلاغ | عامل إقليم تاوريرت يدشن دار الطالبــــــــة بجماعة مستكمار بدائرة العيون |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

أحدهم يأتيك بخبر على الصعيد المهني وأمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف . تخلص من التردد وتسلح بالشجاعة لانجاح تطورات جديدة في حياتك. ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة.

الثور

تتــــــــــمتع بســــــــطوة قوة شخــــــــــصية تســــــــاعد في تحقيق هدف مهــــــــــني . عاطفياً اتبـــــــع عقـــــــــــلك أكــــــــــثر من مشـــــــاعرك وقلـــــــبك. تشــــــتري بطــــــاقة اليــــــوم تحــــــمل بعض التــــــغيير.

الجوزاء

تعتاد على الاوضاع الغريب في العمل. يلعب الأقارب دوراً هاماً في حياتك الخاصة. لا تتخلى عما بيدك حتى تتأكد أولاً مما هو قادم إليك. زر بعض أصدقائك أو أقاربك الذين لا تراهم كثيراً قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة.

السرطان

ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري. ينصحك الفلك بأن تخفف آو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك . عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

الأسد

ينصب تفكيركم حول افضل الطرق للتخفيف من نفقاتكم وزيادة دخلكم . اشترك في الأنشطة التي تكسبك المعلومات. أخبار سارة تأتيك اليوم وتسعدك بها كثيراً حيث أنك قد تسمع أن الحكم في قضية رفعتها من قبل جاء في صالحك.

العذراء

لا تدع غرورك يعميك عن الحقيقة. لا تبالغوا في طلباتكم من الحبيب المنشود . تنشطون في سفر قصير او تجرون بعض الاتصالات المفيدة

الميزان

احدهم يقف في طريقك محاولا عرقلة خطواتك فتجنبه ولا تنجر وراء كلامه. جميع الناس يستمعون ويحترمون ما تقول بمن فيهم رئيسك في العمل القاسي الطباع. لا تصرف المال قبل جنيه إذ ان الأمور قد تسوء جدا وتنتهي كل الاتفاقات.

العقرب

على صعيد العمل انت مستقر . الخطط التي يتطلب تنفيذها الكثير من المال يجب أن تسير بحذر وتعقل. تبدو الحياة المنزلية وكأنها تحسنت بالنسبة اليك عليك ان تعرف بان الاختيار يكون صعبا احيانا.

القوس

كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي . اشعر شريكك بـأنه يشـــــكل شيـــئا مـــــهما في حيـــــاتك. طموحاتك تتحقق كما خططت لها ولكنك تحمل ثغوراً على الصعيد العاطفي يجب تلافيها مباشرة.

الجدي

تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. لا تحمل نفسك اكثر مما تطيق . كل ما تطلبه سيتحقق قريباً، لكن لا تكن كثير التطلب كن واقعياً في تصرفاتك.

الدلو

كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية في الاسبوع الحالي من الشهر الجاري. احترس من المفاجآت السيئة قدر الامكان وذلك برفض دعوة الخروج مع أناس غرباء. ليس كل ما تسمعه هو الحقيقة.

الحوت

قرارك الذي اتخذته مؤخرا بشأن الثقة بالحبيب مجددا يجعلك تشعر بأنك هش وضعيف. ضع بعض المجهود في اتّجاهك المهنيّ . لا تدع من تحب يرهقك بطلباته.