مؤسسة الليمون بتاوريــرت تنظم أيامها المفتوحـــة | مؤسسة الليمون للتعليم الخصوصي بتاوريـــــــــرت تنظم أيامها المفتوحـــة | بلاغ صحفي | بلاغ صحفي | أسرة الأمن الوطني بتاوريرت تحتفي بالذكــرى الثانيــة والستيــن لتأسيس الأمن الوطنــي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

أسبوع مناسب للعمل في البيت مشكلات تتعلق بالوالدين يمكن حلها بسهولة. عائلياً، تساهلك المفرط مع أفراد أسرتك سيتسبب بأزمة على صعيد احترام الواجبات والحقوق. الحب يطرق أبوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير.

الثور

لا تضع العراقيل في طريق من يحبك ، فإن كنت لا تعرف فهم يريدون تحقيق فائدة مادية لك . اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. تميل الى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود.

الجوزاء

الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط وان هناك تطوراً ايجابياً جداً في حياتك الخاصة. يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. النجاح المهني الذي تسعى إليه بحاجة الى الصبر و العناد وحده لا يكفي.

السرطان

الفرص امامك وما عليك سوى ان تحسن انتهازها. الحظ سيظهر لك وقد تحظى بمكاسب مادية مفاجئة. احذر من الأحلام من دون الافعال.

الأسد

الحظ معك هذه الأيام. قد يعرض عليك صديق مركزاً فى عملك يتطلب قدرة وتفرغاً فلا تتردد لأن منافعه كثيرة. قرارك السليم يكون من الصعب تحقيقه.

العذراء

ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فضول وكذلك ذكاء بالفطرة وتقوم بشكل دائم باكتشاف الناس والأماكن مكافأة مالية ستحصل عليها ومشروع سفر يلوح في الافق، خفف من العصبية.

الميزان

انفعالك المفرط يجعلك تخسر الكثير الذي لا ترغب أن تخسره. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك. لا تتهرب من التزاماتك خاصة مع عائلتك ومعارفك حتى لا تسئ الى الصورة المرسومة عنك فى اذهانهم .

العقرب

تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة. تسير بخطوات كبيرة وجبارة لتنال إعجاب رؤسائك . اليوم تجد انه من السهل ان تجعل مشاعرك معروفة للاخرين.

القوس

قم بدعوة اصدقائك الى المنزل . اليوم ستبرز بعض مواهبك المرحة عندما تسمع الكلمات العاطفية امامك عليك ان تعرف في الحال ما هو الجواب الذي يجب ان تقوله.

الجدي

يوم متنوع، النشـــــــاطات الســــــــرية تدر علــــــــيك أرباحا سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .

الدلو

صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. أنت بحاجة إلى تعويض التأثيرات الثقيلة المؤثرة في كوكبك. كونوا اكثر صبرا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بانفسكم .

الحوت

احتفظ بأمورك الشخصية لنفسك وتأكد من ثقة من تفضي اليهم بأسرارك . تستعد الآن لأمور تعليمية وإلى صفقات مع عملاء ومستشارين. الصبر مفتاح الفرج. بعض الأصهار أو أفراد كبار في السن قد يجعلونك تقضي بعض الأوقات الصعبة اليوم لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى