تحت شعار ٌمن اجل مدرسة مواطنة عادلة ودامجةً ً | دور انخراط الأسرة من أجل إنجاح المنظومة التعليمية " | عامل إقليم تاوريرت يقوم بزيارة تفقديـة للمركز الاستشفائي الإقليمــي | السيد عبد القادر أرعي رئيسا على المنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف والسيد الرغاي رحال خلفه | اختتام فعاليات مهرجان المنكوشي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تقم وزنا كبيرا لآراء الآخرين في شخصك أو آرائك. لا تدخل في شجار مع شريك حياتك حتى تتثبت من الحقيقة ليس عليك افتعال المشاكل من أجل لا شيء. قد تختلفان في افكاركما الخاصة بوسائل الترفيه والاستمتاع.

الثور

لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم لا تكن شديد التشاؤم. عاطفياً، يجذبك الشخص القادر على مفاجأتك وادهاشك وتبديد رتابة حياتك. لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك.

الجوزاء

حلم اليقظة الذي يراودك دائما والذي يتعلق بتغيير مكان السكن والانتقال الى منزل أكبر سيتحقق قريبا. شخصيتك الجذابة والساحرة تجذب كثير من الأشخاص الجدد إلى حياتك . تجنب اغضاب الشريك في هذه الفترة على الأقل.

السرطان

تؤمن بإمكان الوصول لأهدافك المثالية حتى لو كانت صعبة المنال. الآن تشعران بأنكما تريدان الكثير من العلاقة. فترة غير ملائمة لعقد الصفقات، اجّل ما يحتمل التأجيل .

الأسد

القمر يزور برجك الأمر الذي يشكل بداية مشجعة لحياتك العاطفية. تأكد أنك نظمت كافة مستنداتك الشخصية. تجربة جديدة تنجح كثيراً إذا فقط حاولت أن تخوضها. من الأفضل أن تكون صريحاً. قدرتك على السيطرة على الأمور تزيد من شعبيتك وقيادتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد حاول أن تستثمر الوقت ولا داعي للحديث مطولا في أمور غير مجدية

العذراء

لا بأس من شد الحبل قليلاً فالشريك يحتاج إلى درس في فن المعاملة. علاقتك العاطفية ستكون مميزة. السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، أنتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. حاول تجاهل العقبات التى ستواجهك هذه الفترة ولا تقف عندها لأنها ستزول.

الميزان

عائلياً تغيظك كالعادة أوامر الأهل فتقرر ان تدير الأذن الطرشاء مهنياً. يشير الأفق لتناقض ما بداخلك مع ظاهرك، فلماذا وأنت نسيج جيد. لن تستطيع اداء عملك على اكمل وجه الا اذا عشت في اجواء هادئة بعيدة عن الضغوط.‏

العقرب

العناد لن يوصلك ابداً إلى غايتك فلم لا تلجأ إلى الحوار والتفاهم حاول ألا تعقد الأمور في محيط العائلة وكن متسامحاً.‏ تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك. في حقيقة الأمر تحتاج إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة.

القوس

صفاء وسعادة الشريك تنعكس عليك. وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني . عندما تحاول تغيير ديكور احدى الغرف يقودك إلى اكتشاف مفاجىء.

الجدي

مهنيا، من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنس الحاضر كي لا تنساك الحياة. كن حذراً، خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية تؤدى إلى نهايتك إن اتبعت أهواءهم. هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها .

الدلو

الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين . لديك فرصة ذهبية هذا اليوم فاغتنمها ولا تـــــتردد. لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم .

الحوت

تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين. علاقتك العاطفية ستكون مميزة، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو آفاق جديدة لتوسيع أعمالك، انتبه إلى صحتك ولا تجعل الأشياء تتراكم عليك. تحصل على خبر مهم تكون أفكارك ممتازة و تشارك في نشاطات عامة و تلتقي أشخاصاً كثيرين

حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى