حملة تطهير وتعقيم واسعة بتاوريرت | الطب العسكري يحل بمستشفى مدينة العيون الشرقية | السلطة الامنية بتاوريرت لا تهاون مع المخالفين والمستهترين للالتزام بتعليمات | بلاغ للديوان الملكي | حالة طوائ لمدة شهر بتراب الوطني |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . وضعك الاجتماعي متأرجح قليلا ولكنك مضطر للقيام بما لا ترغب. ستعلق الكثير من الاهمية على الحياة الاجتماعية وعلى طموحاتك.

الثور

لا تعدد علاقاتك العاطفية فأنت نفسك غير قادر على تحملها جميعها، لديك اصدقاء يحبونك . اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . تثيرك الافكار المجنونة فتلهث وراءها ضارباً عرض الحائط المنطق والتقاليد والقيود الاجتماعية.

الجوزاء

لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم . حياتك العاطفية في احسن الأحوال, خاصةً مع وقوف الشريك الى جانبك دائماً. لا تتسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة لا تتورط بعلاقات مشبوهة.

السرطان

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. سيكون يومك موفقاً نوعاً ما حيث ستجد شخص ما تحبه ينقذك من الوقوع في خطأ كبير . ستجد الاجوبة اليك خلف الكواليس

الأسد

سيكون هذا اليوم يوم الإنجاز الشخصي والتقدّم. لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. عواطفك قريبة من السطح، وهذا شيء جيد، فهو يجعل الآخرين يفهمون كيف تؤثر أفعالهم فيك.

العذراء

اليوم يحمل إليك الحظ الكثير من بواعث الفرح والمفاجآت مهارات حديثك الآن متطورة واحترافية. خففوا من نفقاتكم قدر المستطاع وامتنعوا عن شراء حاجية ثمينة غير ضرورية .

الميزان

الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . يدخل الادراك السليم إلى علاقة الحب الدافئة مع الشريك. خصص جهودك للترفيه البدني.

العقرب

الذي تفكر فيه الآن لن ينفعك مطلقاً، لأنه في الأساس بني على أفكار خاطئة ومغلوطة. المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة . النجاح حليفك هذه الفترة .

القوس

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. حاولي الا تفشي اسرارك للاخرين. ستجد حلا للمشكلة التي تشغل فكرك فإن مع العسر يسرا .

الجدي

لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم. تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لتكون اكثر ليونة بشأن خططك حيث يتحرك كل شيء بسرعة خاصة في المنزل.

الدلو

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم. عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. صحة قريب لكم بحاجة للرعاية.

الحوت

عاطفياً، الحبيب ينتظر منك لفتة صغيرة عودته عليها وانقطعت عنها مؤخراً فلا تتأخر في الاقدام على خطوتك . اجل ما تخطط للقيام به هذه الفترة لأن الفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق. تعاون من الرؤســـــــاء في معظم الأوقات