مدينة تاوريرت تحتضن الملتقى العلمي الأول حول نبتة "أزيــر" | جمعيــة فرسان تاوريرت تتألق في منافسات جائزة الحسن الثاني للفروسية بالربــــــــــــــــــاط | مدرســــة الفنون التشكيلية والخط العربي بتاوريرت تنظم رحلة فنية تدريبية إلى شاطئ السعيديــة | جمعيـة نور لإدماج الأطفال المكفوفين بتاوريرت تنظم أمسيــة ترفيهيـة وتحسيسيـــة لفائدة الأطفال المكفوفين وضعاف البصر | إعلان |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. عوضا عن الندم الذي انتهى به النقاش تحدث اليوم من جديد. الأطفال ينشئون طابع من المرح والسعادة، لذا شاركهم في أمورهم .

الثور

اكتشف مع صديق لك طرقا جديدة لخوضها معا. يوم مناســـــب للاهــــــتمام بالمنـــــزل. يمكنك التغيير بشكل أكبر وأكثر من أي شخص في عائلتك ولكن تحدث بلطف عند طرح أفكارك وناقشها بموضوعية انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل .

الجوزاء

عدم تصديقك لأي إشاعات تسمعها اليوم أمر جيد ولكنك اليوم قد تجد هذه الإشاعة تحمل حقائق أكثر مما كنت تتوقع. أسبوع إيجابي هام أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون، تجرأوانطلق نحو الأمام . مهنيا، عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء.

السرطان

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار . بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل. قد تتلقى عروضاً غير منتظرة في البلاد أو في الخارج .

الأسد

خلافات مع شريك حياتك. قد لا تكون الأمور في حقيقتها بمثل ما تبدو عليه. لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية.

العذراء

تحسن مستمر في أمورك المالية. إنفراجات واسعة على صعيد العمل تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة. ثروة مفاجئة تهبط عليك وتحسن من وضعك المادي فترة هادئة على صعيد العاطفة.

الميزان

العمر ينتهي والشغل لاينتهي وما عليك إلا ان تفكر في حياتك الشخصية قليلاً فأنت نسيتها كلها هذه الفترة.‏ اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن. ستطرح آفكارك الخاصة بالعمل وباهتماماتك الذهنية ثمارها اليوم.

العقرب

مهنياً، لا تحسب ألف حساب كالعادة بل أقدم فوراً على ما يمليه عليك حدسك. قم بخطوة لحلحلة الوضع الساكن المقلق الذي تغرق فيه، فالجمود عدوك والفلك يستغرب استسلامك التام. مهنياً، لا ننصح لك بتسلم مسؤوليات جديدة، فما فيك يكفيك.

القوس

لديك موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معك. حب جارف يطرق بابك. أنت لا تكترث بالعمل كما ينبغي وخطك المهني شهد تراجعا في الفترة الماضية.

الجدي

لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك. الحب في طريقه إليك، لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخباراً سارة. كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية فالتسرع يسيء الى وضعك.

الدلو

يمكنك أن تتعلّم الكثير. قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء. تستطيع ان تحول افكارك إلى اعمال ناجحة.

الحوت

في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم تحصل على خبر مهم تكون أفكارك ممتازة و تشارك في نشاطات عامة . تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى