بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان |
    abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي . حب يطرق أبوابك فلا تكن سلبيا. حديث مع رئيسك في العمل قد يطور عملك.

الثور

فرص جيدة للسفر قادمة. عائليا خلافات حول مثيرات قد تتطور. انتظر يوماً آخر لتعالج الأمور بشكل أفضل .

الجوزاء

تشكك في الحبيب وتلاحقه باتهامات ظالمة ومطالب مستحيلة التحقيق. احذر العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. مهنيا، حالك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بانه ممل وفاشل.

السرطان

انا مثل الغريب اللي فقد ربعه وخلانه...ولايذكر من ايامه سوى الحرمان والغربه,اليوم سيكون يوم صعب عليك و ستواجه مشاكل كثيره و ستفتقد من تحب,فأسئل عليه و كن على صلا تامه به.و لا تحزن من شىء اليوم,فكل شىء فانى الحب يدغدغ أحلامك. انت بحاجة الى وقوف العائلة و الأسرة الى جانبك كي تتبين الطريق الصحيح .

الأسد

بالرغم من انك محب للاطفال الا انك لا تطيق تحمل لعبهم ومضايقتهم . طموحك الكبير مفتاح تحقيقك لمكاسب مادية ومهنية واسعة ولكن عليك التروي قليلا. العمل مع الأصدقاء له مذاق خاص ويتسم بالنشاط .

العذراء

في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا . تنطبق مهارتك على المال والمشاعر أيضا. اجلس مع احد افراد العائلة لمناقشة بعض الامور الخاصة .

الميزان

خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة. توعك في صحتك بسبب القلق. الطاعة العمياء التي تطلبها من المحيطين بك أمر مستحيل فكن مرنا.

العقرب

كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. تواجه مشكلة شائكة عليك حلها من دون تأخر.

القوس

نكسة صغيرة على الصعيد المهني. الحب في طريقه إليك، لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخباراً سارة. سيتحسن مستوى مستقبلك المهني .

الجدي

احترامك لمشروعاتك يمكن ان ينقل حياتك في اتجاه مثير. فكر في الاستفادة من الظروف التي تمر بك بدلا من الاستسلام لها . إحساس جميل هذا اليوم .

الدلو

العمر ينتهي والشغل لاينتهي وما عليك إلا ان تفكر في حياتك الشخصية قليلاً فأنت نسيتها كلها هذه الفترة.‏ أنت إنسان مليء بالعاطفة، ومنطلق ومتفهم وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة. كن هادئاً في عواطفك.

الحوت

متزوج أم أعزب ، دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ، ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة. عاطفيا، كن هادئا حيال ما ستتعرض اليه مع الحبيب لا تتوقع منه اكثر من ذلك. لا تسلم قلبك لشخص لا يحترم مبادئك أو يحافظ عليها.