عامل إقليم تاوريرت يعطي الانطلاقة لمشاريع تنموية بدائرة دبدو | عامل إقليم تاوريرت يعطي الانطلاقة لربط دواوير بني شيل بالماء الصالح للشرب | بلاغ صحفي | المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتاوريرت | مؤسسة الأندلس للتعليم الخصوصي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

خــــــلاف مع من تحب. الامور المالية في طريقها الى التحسن الان وبطريقة غريبة قد تستعجبي فيها. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات.

الثور

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. اوضح افكارك لكي تتمكن من اقناع الغير بها لأن الضبابية التي تكتنفها تحجب بريقها.

الجوزاء

تؤمن بإمكان الوصول لأهدافك المثالية حتى لو كانت صعبة المنال. من المحتمل ان تشعر بشكل رائع اليوم وعلى الرغم من انك ستتدبر موازنة الاهتزازات السلبية . تسير اليوم وأنت شارد الفكر ومشغول البال نتيجة لبعض الأمور التي تزعجك فحاول أن تلتقي بصديق عزيز عليك وتشاركه في مشكلتك وقد يجد هذا الشخص الحل المناسب لما يقلقك.

السرطان

احد الاشخاص يبدو كأنه ملاك يؤثر فيك بمزاجه الجيد . حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة . الطرف الآخر ينتظر ما أنت عازم عليه

الأسد

على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة . يتحقق الكثـــــــير من أهدافك بسرعة قياسية مما يجعلك تصل إلى أعلى المراكــــــز التي طالمــــــــا كنت تحلم بها. تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير.

العذراء

التغير في حياتك النقطة المفضلة لديك لأنك تهوى التغيير والتجديد. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. عاطفيا سعيد مع الحبيب.

الميزان

انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك فلماذا يستغربون ما تقوم به. لأهلك تأثير أكبر مما ينبـــــــغي في حــــــياتك الخاصـــــــة مما قد ينعكس ســـــــــــلبا على حريـــــــتك وتــــــــفكيرك واســــــــتقرارك، علــــــيك ان تكون اكثر مـــــــنطقية وصــــــدقا مع من تحب. احترس من الباب الذي له مفاتيح كثيرة

العقرب

يجب الالتفات أكثر إلى أهل بيتك فكر جيداً في اختيارك للشخص الذي ستستكمل معه بقية حياتك حتى لا تندم . كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية فالتسرع يسيء الى وضعك.

القوس

حياتك الخاصة تمر بمرحلة من الاضطراب اعلم جيدا انك لا تحصل على شيء دون مقابل. تتمتع بأعمق ما يمكن من علاقة اليوم. قد تخرج رابحاً في النهاية إذا أجدت استغلال الموقف. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين .

الجدي

ستتعرض لبعض الأحداث المؤسفة البسيطة إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة. امضِ قدماً ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل.

الدلو

عاطفيا، تتساءل عن سبب غضب الحبيب وخاطره المكسور وتنسى في المقابل ان كلامك هو السبب . سيطلب نصيحة منك فقدمها بدون تردد . الانفعال يسيء الى صحتك فلا تكن متهوراً لان الخسارة لا تقدر بثمن.

الحوت

عاطفياً كفاك تحايلاً على الحبيب لغرض ما فى رأسك. المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك كونوا اكثر صبرا اثناء التعامل مع احبائكم .