عامل إقليم تاوريرت يدشن عدة مشاريع تنمويـة بمناسبة عيد المسيرة الخضراء | ندوة علميـة بتاوريرت حول إكيـــــــــل الجبــل "أزيـــر" | ندوة علميـة بتاوريرت حول إكيـــــــــل الجبــل "أزيـــر" | مدينة تاوريرت تتألق بمسابقة التذوق للمواهب الشابـــــــة بوجـــــــدة | تعزية |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

يتهمونك بأنك تتدخل بصورة كبيرة فيما لا يعنيك. قد تفقد بعض الاموال في مشروع يصاب بالفشل. يمكن طرح ما لديك من افكار وستجد الكثيرين حولك يؤيدونك في تلك الأفكار.

الثور

عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك . أنت مندفع كثيراً. اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات .

الجوزاء

لا تدع من تحب يرهقك بطلباته. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . استعمل جهودك وسلطتك كي لا تضعف.

السرطان

ستكون هذا اليوم في مزاج لبعض المرح. خذ قسطا وافيا من الدعة والاسترخاء فمعركتك المقبلة في الحياة شاقة. احذر العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي.

الأسد

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد عجّل باستغلالها. انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك . إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.

العذراء

عليك ايجاد طريقة للثقة بالآخرين دون أن تتبعهم كالأعمى لا ضير في أن تسأل عن شيء ما لست متأكدا من دقتك في تقديره لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. تضعف علاقاتك مع الشريك.

الميزان

عائلياً أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف. أعمل ما تقدر عليه اذا كان هذا ممكنا. تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا قريبين من فؤادكم ترتاحون الى صحبتهم

العقرب

يوم صعب للـــتركيز عــــلى الجهود الذهــــــنية واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك لا تدخل في شجار مع شريك حياتك حتى تتثبت من الحقيقة ليس عليك افتعال المشاكل من أجل لا شيء.

القوس

ثمة مناقشات حول موضوع قديم لا تنتهي بنتيجة مقنعة. اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن. لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ.

الجدي

لا تتورط مع أشخاص مرتبطين أصلا بآخرين لا تقلق فأنت مرهق وبحاجة الى فترة راحة لتستعيد نشاطك. ستكون لديك الفرصة لان تحرز تقدما ملحوظا في عملك حاول معرفة حقيقة ما يدور حولك .

الدلو

رغم صفاتك الدائمة في الذكاء والاجتهاد والمثابرة والاخلاص فإن لديك بعض الإهمال والتراخي . مهنيا، عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء. تطوراً كبيراً في علاقتك الغرامية تحدث اليوم .

الحوت

أنت على وشك الدخول في تجربة عاطفية تشغلك أكثر مما تتوقع. أخبار سارة تأتيك في المساء وتسعد بها كثيراً . مهنياً، لا تيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت ان الافكار الفاعلة والمهمة تحتاج الى وقت وجهد لكي تنفذ كما يجب? عاطفياً، تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة.