تنظيم حملات واسعة لتحرير الملك العمومي بمدينة تاوريرت | الملك: تدبير أزمة "الكركرات" دفَن وهم "الأراضي المحررة" | عامـل إقليم تاوريرت يشرف على تدشين مشاريع تنمويـة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب | إعلان | إعلان |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

المناسبات الاجتماعية هى رفيقك. بالفهم وبعض المهارات تستطيع ان تصل إلى أداء أفضل . الحبيب ينتظر منك لفتة صغيرة عودته عليها وانقطعت عنها مؤخراً فلا تتأخر في الإقدام على خطوتك.

الثور

عليك ايجاد طريقة للثقة بالآخرين دون أن تتبعهم كالأعمى لا ضير في امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. الهرب لن يحل المشكلات فلا تخش المواجهة والمهم ان تثق اكثر بنفسك. عاطفيا، ما زلت تحلم بالشريك المثالي والكامل.

الجوزاء

انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف ، مع أنه قد لا يكون خطيراً . الأسبوع المقبل ستصلك أخبار سارة من صديق لم تره منذ زمن. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

السرطان

هذا اليوم غير مناسب للعمل بل وقت للنزهة.‏ لديك فرصة لازدهار شخصيتك. خطط لقضاء بعد الظهر قرب الماء وقرب الشاطئ .

الأسد

توقّع الفرص للرومانسية . لا تستسلم بسرعة. كن إيجابيا في التعامل مع زملائك ولا تفرط في تقديم الثقة لكل من تصادفه.

العذراء

القمر يمنحك مهارات عظيمة في التواصل وهذا يقربك كثيرا من الآخرين. احدهم يقف في طريقك محاولا عرقلة خطواتك فتجنبه ولا تنجر وراء كلامه. الفلك ينصحك بالتوقف عند هذا الحد في علاقتك العاطفية .

الميزان

يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينيك . كفاك تباهيا بنفسك وبامجادك، فالفلك بات يعتقد بانك ترد مع المتنبي: (الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم). بينك وبين السعادة خطوات قليلة.

العقرب

قد تلتقى مع شخص قديم في ذاكرتك ولكن ضحكاته ما تزال عالقة في ذهنك . عليك أن تدرج السفر في جدول أعمالك وقم بزيارة الأصدقاء أو الأقارب الذين يتعذر عليك رؤيتهم بانتظام. هذه فرصتك للفوز بقلب الحبيب، أنت المفضل ولكن عليك التصرف بسرعة

القوس

خطط لقضاء المساء خارج المنزل مع الشخص الذي تحبه . احذر جيدا أن تنهك نفسك أكثر مما تســـــــتطيع. السفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة.

الجدي

لا تعطل نفسك بنفسك. الحظ إلى جانبك هذه الأيام فاستفد من الفرص المطروحة أمامك. اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن.

الدلو

كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص أعتقدت أنت انه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك .

الحوت

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. حلم اليقظة الذي يراودك دائما والذي يتعلق بتغيير مكان السكن والانتقال الى منزل أكبر سيتحقق قريبا. حاول الابتعاد عن العصبية.