بلاغ صحفي | نظمته المديريـة الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك يــوم تواصلــي للسلامــة الطرقيــــــــة بمدينــة تاوريـــرت | مدينة تاوريرت تحتضن المباراة الجهويـــة الأولى للتبوريـــــــــــــــــــــــــدة | مندوبيـــة التعاون الوطني بإقليم تاوريرت تنظم حملة " شتاء دافئ | إعلان |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

الدورات التعليمية تحفزك الى النجاح. لا تنحن أمام العواطف. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

الثور

سيتيح لك كل من السفر والأنشطة الاجتماعية فرصة إقامة علاقات عاطفية جديدة. الحب في طريقه إليك لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخبارا سارة. مهنيا، سفر يلوح في الافق ويلون حياتك المهنية المليئة بالارقام. عاطفيا، انت متفلت الى اقصى الحدود والجميع متنبه لهذا الفلتان الذي لم يعهدوه فيك.

الجوزاء

نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. الأسبوع المقبل ستصلك أخبار سارة من صديق لم تره منذ زمن. كنت أكثر توازناً.

السرطان

ستعالج من خلال حوار أمورا كانت معقدة . اسعد ايامك : الاثنين اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة

الأسد

كن اجتماعياً. تملك مايكفي من الحكمة لرأب الصدع الذي أصاب العائلة. إن تحول هواية إلى طريقة مبــدعة لكســــب المـــال يمـكن أن يكون أكثر من حلم خــاصة أنـك بدأت تأخذ هوايـاتك على محـــمل الجد.

العذراء

الصفقة التي كانت تظهر لك أنها عرضاً جيداً قد تتضح أنها غير ذلك . تنطبق مهارتك على المال والمشاعر أيضا. لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون توقع.

الميزان

إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . اذا كنت عازبا فإنك ستكتشف شخصا أنه لطيف ومقرب بدا لك فيما مضى قاسيا.

العقرب

معرفة مشاعرك تجاه كل شخص هي كل ما يهم وهذا ما يساعدك في التعامل مع الخلافات . كن حذرا من نظرات الناس إليك ولا تقم بأي تصرف يثير الشكوك من حولك. انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك، وكذلك مشاعر الآخرين.

القوس

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. تعلم أن الاهتمام بالحبيب يقوي العلاقة. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .

الجدي

قد تتعرض لبعض المشكلات التي يمكنك بإيمانك الكبير أن تتغلب عليها . من المهم أن تكون لبقا عندما تدرك أن لديك أفكارا أفضل من أفكار رئيسك في العمل. تعاطف مع الدلو.

الدلو

عناد من احد افراد الاسرة يسبب لك مشكلة او حرجا فتصرفي بحكمة, وقد تقومين ببعض التصرفات السريعة مما يعقد المسألة, الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان, والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر, اسعد ايامك : الاربعاء تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة. كن واثقاً من قراراتك .

الحوت

ربما تشعر بالدهشة ازاء الدعم الذي تلقاه من أشخاص لا تعرفهم. رغبة او امنية تتحقق بسهوله في نهاية الاسبوع . علـــــيك ان تخصص الكثير من الوقت للشريك .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى