مجلس جهة الشرق ينظم المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني | عامل إقليم تاوريرت يتفقد مشروع التهيئة الهيدروفلاحية بسهل تافراطة | تنظيم حملات واسعة لتحرير الملك العمومي بمدينة تاوريرت | الملك: تدبير أزمة "الكركرات" دفَن وهم "الأراضي المحررة" | عامـل إقليم تاوريرت يشرف على تدشين مشاريع تنمويـة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

هدية ذات أبعاد وأهداف عاطفية. كن متفائلا ولا تفكر في الماضي ولكن خطط لمستقبلك. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص.

الثور

أنت عصبي هذه الأيام إهدأ وركز في عملك. المكالمة التليفونية التي أتت من شخص غير متوقع تنطوي على الكثير في حياتك العاطفية. يوم آخر يتطلب منكم ضبط الاعصاب اثناء تصريف اموركم

الجوزاء

لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد . المناسبات الاجتماعية هى رفيقك. لا تصغي لنصائح الحاقدين .

السرطان

هذا يوم المفاجآت السار منها والحزينة. ستسوء مشكلاتك المالية وتتدهور ما لم يلتزم شريكك بالقواعد والقوانين. مهنيا تتلقى عرضا تفكر في مدى جدواه ولا تميل باتجاه القبول.

الأسد

لا تتهجم على من نصحك وكان معك في الماضي. عليك تمزيق لائحة الشروط التي وضعتها لايجاد أمير أحلامك فالحب لا يقاس بترتيب. حدق جيدا وتأمل الواقع فترى انك تغرد خارج سربك.

العذراء

عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . انتبه الى الأسلوب الذي تعيشه. عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .

الميزان

لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك . حالتك المزاجية تغلب عليك اليوم كثيرا اثناء تعاملك مع بعض المواقف الشخصية.

العقرب

تقوم ببعض التحركات الرائعة على الصعيد العاطفي. الحظ يقودك الى حفل موسيقي جميل. أفكارك جيدة ولكن عليك ألاّ تتسرع باتخاذ قرار يؤثر في سير أعمالك. حياتك الخاصة تمر بمرحلة من الاضطراب اعلم جيدا انك لا تحصل على شيء دون مقابل.

القوس

ينصحك الفلك بأن تخفف أو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك وان تجعل للهو والمرح مكانا عندك. انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك . امض بعض الوقت لشرح خططك ونواياك لأشخاص تحبهم.

الجدي

عليك ان تضع حدا لصديق يتمادى كثيرا في طلباته. لماذا الوجه الكئيب تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك. سفر يبدو واضحاً فى الأفق ويجعل حياتك المهنية مليئة بالأرقام.

الدلو

الحياة دولا يوم لك ويوم عليك . حاولي الا تفشي اسرارك للآخرين حيث انهم غير امناء تماما على تلك الاسرار. سيطلب نصيحة منك فقدمها بدون تردد .

الحوت

استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. يوم السعد الأحد ورقم الحظ .9