عامل إقليم تاوريرت يحيي حفل ذكرى عيد المولد النبوي الشريف بالمسجد العتيق. | مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي بعمالة إقليم تاوريرت | عناصر المياه والغايات تحجزسيارة محملة بطائر الحسون الممنوع من الصيد بتاوريرت | إعلان هام | بلاغ صحفي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

العمر ينتهي والشغل لاينتهي وما عليك إلا ان تفكر في حياتك الشخصية قليلاً فأنت نسيتها كلها هذه الفترة.‏ أخبار سارة تأتيك في المساء وتسعد بها كثيراً . يجب الالتفات أكثر إلى أهل بيتك

الثور

آن الأوان لوضع برامج مستقبلية على ضوء تجاربك وامكانياتك. يزور القمر برجك، ويمنحك دليلا على أن الناس المحيطين بك يفكرون فيك ويحبونك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

الجوزاء

الصراحة مفتاح الأمان وأنت تبحث دائماً عن الأمان فى عيون البشر. نجاحك باهر فأنت تبني أساسات صلبة كالحديد المتين. لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .

السرطان

عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر، ستخسر أجمل زهرة، الحب الحقيقي. لذا اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك. رسالة من خارج المدينة تسعدك. تمتّع بذلك أنت مبتكر وساحر.

الأسد

لديك قدرات ذهنية مميزة ولكنك لا تستغلها كما ينبغي وكما تستحق فكل ما عليك فعله هو استخدام طاقتك في المكان المناسب. يمكنك استغلال افكارك المبدعة من خلال تطبيقها على المنزل. لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة.

العذراء

تحصل على خبر مهم تكون أفكارك ممتازة و تشارك في نشاطات عامة . عائلياً مناسبة رائعة تجمعك مجدداً بفرد من الأسرة طال شوقك اليه. تعبيرك عن افكارك ومبادئك يمنحك شهرة وشعبية كبيرتين طالما كانتا بعيدتين عن أي نوع من الانانية .

الميزان

أعمالك في النهاية ستتوج بالنجاح الذي طالما حلمت به. تاكد من ان حبيبك على استعداد تام للوقوف الى جانبك. رومانسيتك ومشاعرك المفرطة مع الحبيب ليست ملائمة تماما.

العقرب

استفد من الفرص المطروحة امامك عسى الجرح الذي يدينك أشوفه عنك يبعدني أنا اللي أكرهك .. وأحبك .. شعورٍ صعب تفسيره.لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات. مهنياً كفّ عن الركض وراء المال فهو ليس كل شيء في الحياة.

القوس

يوم مناسب لممارسة نشاطة فني بوسعكم تجربة حظكم. يصيبك ملل كبير هذه الأيام. أعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الأمام، ولكنك تهمل الحبيب.

الجدي

حب نوع آخر وجدي يجد طريقه الى قلبك. لديك مشاريع مؤجلة حاول حلها بسرعة. استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .

الدلو

الحظ في الحب جزء من الجهود الشخصية المبذولة بصدق واهتمام فلا تنتظر المعجزات.‏ يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. يوم ناجح في العمل

الحوت

لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. تبذل جهداً كبيراً لتنضبط في عملك لكنك تضيق ذرعاً بالأوامر التي تتلقاها ممن هم أرفع منك مرتبة. طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه.

حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى