الجمعية الخيرية دار الطالبة بتاوريرت تحتفـــــل باليــــــــــوم العالمــي للمـــــــــــرأة وتكرم عدة فعاليات نسائيـــة ومن مختلف القطاعات | نــدوة علميــة بتاوريرت | استفادة حوالي 1000 شخص بدائرة دبدو من خدمات طبيـة مجانيـة | الحلم اصبح حقيقة بتاوريرت | مؤسســة الفتح لتعليم السياقــة بمدينة تاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

قد تجد نفسك مضطراً لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء. إذا كنت مندفعا كثيرا في تحقيق اهدافك فإن ذلك لا يأخذك الى الهدف الحقيقي الذي يتطلب انجازه الكثير من الوقت. كثرة العتاب لا تنفع

الثور

الفرصة متاحة للحصول على مبلغ من المال يكون من قرض او تعويض او له صلة بشراكة. توقع عقداً مربحاً مع شريك جدير بالثقة. بعض الاضطرابات يعوقك عن بدء مشروعك.

الجوزاء

تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقي الاحترام الذي طالما انتظرت. يمكنك ادخال العذوبة الى علاقتك بالشريك وجعلها اكثر مرحا. طموحك كبير لكن اكتف هذه الفترة بمد رجليك على قدر بساط الامل

السرطان

هناك فرصة لاكتساب المزيد من المال. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة. علاقات رومانسية جديدة تنشأ من خلال السفر. كن حذراً في مصروفاتك. قد تشعر بالإحباط من الطريقة التي تتم بها الأمور في حياتك الشخصية.حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة

الأسد

عليك تخصيص الوقت المناسب لإلقاء نظرة على مصروفاتك المالية. سمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. تلتقي اليوم اشخاصا لم ترهم منذ فترة طويلة وتبدي تجاههم السخاء وحسن الضيافة.

العذراء

ثمة خبر مفرح تتلقاه قريبا. توعك في صحتك بسبب القلق. حاول ان تخفف من التوتر .

الميزان

كن جديا في المطالبة بحقوقك خصوصا تلك العالقة منذ فترة طويلة. كن صبورا وواسع القلب لأن المتعامل مع الناس بطيبة قلب يؤثر فيهم أحيانا. إذا وجهت لك أسئلة مباشرة فأجب عنها بوضوح، ودعك من اللف والدوران.

العقرب

فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة ثمة شخص معروف بحرصه على المال يغدق عليك العطايا . تعاون في محيط الاهل والاقارب او الاصدقاء وسيكون هناك انجاز كبير.

القوس

توقّع الفرص للرومانسية . قدرتك على بدء الأمور بشكل ذاتي تساعدك على انهائها. اجلس مع احد افراد العائلة لمناقشة بعض الامور الخاصة .

الجدي

من المهم أن ترى الفرق بين القوي والعنيد في العمل. لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص . تجــــــتمع الكواكــــــب لـــــتنثر في بــــــــرجك خــــــلطة حـــــب وعاطــــــفة كبـــــيرة.

الدلو

لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . تضعف علاقاتك مع الشريك.

الحوت

لا تتهجم على من نصحك وكان معك في الماضي. لا تدع بعض الاصدقاء يؤثرون في علاقاتك العاطفية. ثمة فرصة لاقامة علاقة عاطفية مع شخص تجد من السهولة التحدث إليه.