المغرب يتعادل مع ليبيا وديا بهدف لمثله | تراس عامل صاحب الجلالة على اقليم تاوريرت مراسيم افتتاح مركز لقمان الحكيم | بعد زيارة سابقة للوزير اخنوش مشاريع تخرج الى حيز الوجود | المجلس الجماعي لتاوريرت يعقد دورة أكتوبـــر العاديــــــــــــــــــة | تحت شعار ٌمن اجل مدرسة مواطنة عادلة ودامجةً ً |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

عائلياًقد يكون للأهل ولدلعهم الزائد لك دور اساسي في أنانيتك التي لم تعد تحتمل. قم بخطوة ايجابية الان. كن لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين.

الثور

هذا اليوم غير مناسب للعمل بل وقت للنزهة.‏ استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين.

الجوزاء

سواء احببت ذلك أم لا هناك من يعتبرك معلما أو قدوة . جمود مرحلي في العلاقة العاطفية لكن ستشهد تحسن كبير في طبيعة العلاقة بعدها . عمل كثير ينتظرك ، لقاءات تساهم في نجاحك المهني ، شريك يساندك في مشروع قديم. حاول التروي والتقاط أنفاسك قبل الغوص في أشغالك .

السرطان

حاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب, لأنك ستكون فى شدة الحاجه إليه.هناك شخصية هامة في حياتك تضطرب صلتك بها فحاولي التمسك بها.رغبة او امنية تتحقق بسهوله في نهاية الاسبوع أحد الرفاق أو المقربين قد يصمم على تنفيذ رؤيته الخاصة اليوم. تجني ثمار عملك الجاد ويكون هناك تقدم ملحوظ. قد تحتاج إلى إنهاء بعض أوراقك الشخصية قبل نهاية هذا العام لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون .

الأسد

تستطيع ان ترى الحياة من خلال عيني الشريك وهذا يساعدك على اعادة تنشيط العلاقة. عاطفيا الرتابة تهدد حياتك العاطفية فلا تدعها تتسلل الى نفسك تحصل على أغلى أمانيك.

العذراء

اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات . عاطفياً، لا تتردد في فتح باب قلبك لمن يطرقه منذ فترة. ذهنك سيكون صافيا ومنظما عند التفكر بشأ المال، ويمكنك أن تكون صارما ومنصفا.

الميزان

الظروف الغامضة في العمل تصبح اكثر وضوحا. كن هادئاً في عواطفك. الدبلوماسية التي تتمتع بها تساعدك على تخطي الازمات في مشروع سيعيدك الى الواجهة.

العقرب

النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . أفكـــــارك صافية هـــــذا اليوم وتأثـــــير حبك قـــــوي للغاية ما يجعلك تـــــغير بعض علاقـــــاتك لتــــــكون مذهـــــلة. مهارات حديثه الآن متطورة واحترافية لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة.

القوس

سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. انت شخص مهم في الأزمات و في المشاكل الصعبة . حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك.

الجدي

حاستك السادسة قوية، وتساعدك على رؤية الفرق بين ما يقوله الناس وما يقصدونه. لا تضق بآراء المحبين، خاصة ما يتعلق بالحبيب العلاقة في حالة ركود.

الدلو

الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك، ولكن كن حذرا وخاصة من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية. أنت الآن في وضع حساس جدا، ولذا عليك ان تضع في حساباتك أن اقوالك واعمالك تسجل إما لك وإما عليك. أنت محظوظ هذه الأيام حيث ستحصل على فرصة عمل لا تقدر.

الحوت

طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه. افتح قلبك. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .