المناظرة الدولية للهجرة باسبانيا | افتتاح مركز الاعمال ٌصادقيٌ | بلاغ | :مركز النخب لدروس الدعم والتقوية في مجال الخدمات بتاوريرت | مجلس جهة الشرق |
    ABRAJ Abraj abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،


abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

عليك ان تكون عادلا مع اصدقائك المقربين. لا تكن متهوراً حتى أكثر الناس معرفة بك يمكن أن يندهشوا ويتأثروا بأفكارك المبدعة .

الثور

لا تشغل بالك بالمستقبل لأنه يجعلك تكبر قبل الأوان فقط عش الحاضر. لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك بعيدا عنهم.‏ القمر يزور برجك ويمنحك موقفا واقعيا ازاء الحب بدلا من توقع العلاقات ان تكون مثالية.

الجوزاء

تكره الارتباط وأنت صاحب خيال خصب يميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلا في المستقبل. يمكنك تحقيق مكاسب مالية. مشاركتك لأنشطة الاخرين تساعدك علي تقوية علاقاتك بهم.

السرطان

زميل لك في العمل يحاول مساعدتك لإنهاء عمل مهم . أبعد عن كلّ ما تشك بأنه ممرض. لا تغتر بتلك الجاذبية الخادعة التي تراها دائماً في المرأة

الأسد

ابتعد عن مشكلات الآخرين حتى إذا كان غرضك هو أن تنصر مظلوماً. فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً

العذراء

فتمتّع بجذب كل الانتباه. تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقى الاحترام الذي لطالما انتظرت. لا تخش المصاعب الآنية فسترى الضوء في نهاية النفق.

الميزان

تصدق كلمات تقودك الى مشكلة كبيرة. تملك مايكفي من الحكمة لرأب الصدع الذي أصاب العائلة. لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم .

العقرب

مفاجأة غير متوقعة قد يكون من شأنها تغيير الكثير من أفكارك ومشاريعك. يتركز اهتمامكم حول ادخال تعديل على ميزانيتكم تحب بيتك وأسرتك وتتقن فن الكلام والإقناع وحجتك دائما حاضرة.

القوس

انت قاض للناس وأحكامك فعالة ومنظمة مما يساعدك على الحصول على صفقات جيدة عند البيع والشراء. مهنياً ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء. قم بخطوة لحلحلة الوضع الساكن المقلق الذي تغرق فيه، فالجمود عدوك والفلك يستغرب استسلامك التام.

الجدي

مهنيا تفكر في الإجازة السنوية أكثر من العمل ذلك لأنك مرهق من جراء ضغوط الاشهر الماضية. كن حذرا من نظرات الناس اليك ولا تقم باي تصرف يثير الشكوك من حولك. يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي.

الدلو

تمتلك مهارة خاصة لفهم ما يدور في ذهن الشريك وترى انه لايزال هناك الكثير أمام العلاقة. عندما تبدأ بتنــــــفيذ خطــــــطك الشــــــخصية حـــــاول أن تحوز ثقــــــة الآخرين. تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية.

الحوت

ستتناغم مع احتياجات وافكار اشخاص آخرين اكثر من المعتاد. أنت بحاجة إلى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. هذا يوم المفاجآت السار منها والحزينة.