كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |
    abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

يمكنك العيش في عوالم الحب بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام. لا تعتمد على الوعود القائمة أتبع قلبك ولا تعارضه, فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به, عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع. تتمتع بحظ و فرص ممتازة

الثور

المشاريع التي بدأت بها ستكلل بالنجاح. عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. حاول ألا تضيع الوقت.

الجوزاء

قد تتلقى عروضاً غير منتظرة في البلاد أو في الخارج . يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج . فترة هادئة على صعيد العاطفة.

السرطان

انت فى حالة قلق دائم على مستقبلك المهنى بخاصة فى هذه الفترة . اليوم تكثر فرص زيــادة الدخل الشهري الاستقرار يقترب من حياتك مثل المكوك والمحطة الفضائية، وقريباً سيلتحمان.

الأسد

يفتـــــــح لك الحظ أبــــــــوابة وتشـــــــعر بنجومــيتك اليوم. نشاطك المادي في ازدياد ولكن ببطء . يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

العذراء

كن أكثر استقلالية في حياتك المهنية لتحصد ثمرة أعمالك. شخص يعمل في مجال المال ولديه اسلوب حياة مميز ربما يقع في حبك. فرص عقد صداقات جديدة ومثيرة في حالة الخروج والانضمام للجماعات المحبة للرحلات.

الميزان

هناك احتمال أن أصدقائك وأقاربك يتجنبون صراحتك الزائدة . سيظهر لك رفقاء جدد يظهرون اهتمامهم بك لاتنخدع بكلامهم الجميل . مهنياً، لا ننصح لك بتسلم مسؤوليات جديدة، فما فيك يكفيك.

العقرب

تمتلك موهبة كيفية ملاطفة أفراد العائلة والأصدقاء. قد يجذب شخصاً معيناً الى جانبك وربما تتطور الأمور الى علاقة عاطفية. تشعر بصفاء التفكير وتدرك ما الذي تريده من العلاقة مع الشريك.

القوس

قم بدعوة اصدقائك الى المنزل . ابق في حالة هدوء. تأتيك بعض الفرص الجيدة التي تحسن من خلاها وضعك. كن أكثر تعقلاً وبخاصة عند التعامل مع أشخاص من العمل. ضع حد معين لمصاريفك وحاول ألا تتعداه. مشاكل مع شريك الحياة تؤدي إلى الانفراد والعزلة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.

الجدي

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. أنت الشخص الذي يفضله الجميع. من المهم أن تخصص وقتاً مناسباً لمراجعة صفقاتك المالية.

الدلو

هدوءك وثقتك بنفسك سيساعدانك كثيرا في حياتك العاطفية. يزور القمر برجك ويساعدك على معرفة ما الذي ينبغي لك قوله بالضبط. لا تفرط كثيراً في شراء أشياء قد لا تستفيد منها كثيراً .

الحوت

كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة. برجك من أشجع الأبراج وأكثرها صلابة وطموحا .