الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |
    abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

ما زلت غارقا في العمل والمشكلات ستحل من تلقاء نفسها أسبوع متوتر فالأعصاب متشنجة والنيات غير صافية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك.

الثور

استعمل جهودك وسلطتك كي لا تضعف ودع الأمور تنضج في رأسك قبل الخوض في أعماقها. الهرب لن يحل المشكلات فلا تخش المواجهة والمهم ان تثق اكثر بنفسك. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الجوزاء

تفاجئك بطاقة مؤثرة من اعتقدت انت أنه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتهما. يجب أن تحافظ على نفسك من فساد المحيط. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

السرطان

حاول ان تتخذ الخطوة الأولى مهما صغرت باتجاه اسلوب جديد في الحياة . لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص . لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية.

الأسد

تكره الارتباط وانت صاحب خيال خصب يميل إلى تحطيم التقاليد والاعراف. حاول ان تتجنب الكلام غير المناسب في المكان غير المناسب. علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل .

العذراء

ستتعرض لبعض الأحداث المؤسفة البسيطة إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة. المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية واذا كنت مرتبطا بعلاقة عاطفية فسوف تسمع كلاما طالما انتظرته أو سوف يتم إرساله إليك عبر رسالة. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.

الميزان

لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده . أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. حفل خاص لشخصين قد يكون العلاج للأمر.

العقرب

لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه. احتمال كبير وكبير جداًَ آن يحدث تغيير جدي وجذري في حياتك العاطفية. ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها.

القوس

تبدو أوضاعك المالية جيدة مع انك تبذر ولكن هذا الحال لن تدوم الا إذا اقتصدت. لا تقلق ولا تدع الهواجس تسيطر عليك. احترس من الوقوع في خطأ كنت قد وقعت به سابقاً.

الجدي

متزوج أم أعزب ، دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ، ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. الواجبات العائلية تمنعك من متابعة أمورك المهنية فحاول التخلي عن العلاقات الهامشية التي ستنتهي بمرور الوقت .

الدلو

كن اكثر ثقة بنفسك ولا تضعف امام اول معارضة تواجهها. هناك عدة اختبارات من الطرف الآخر، حاول أن تحــــــدد ذلك بمســــــاعدة عواطفك تجــــــاهه الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة ، الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل

الحوت

أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . حقائق جديدة تعرفها ومرض بسيط يؤثر فيك ولكنك سرعان ما تشفي وتكون أكثر قوة. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة .