تهنئة | عامل إقليم تاوريرت يستقبــل حجــــــــــــــاج الإقليـــــــــــم | تخليد اليوم الوطني للمهاجــر بمدينـة تاوريــرت | إعـــلان | إعلان |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تستعجل تحليل الامور فالمعطيات التي معك ناقصة. حياتك لا تحتمل فشلا آخر الحظ سيكون مرافقك ويساعدك خاصةُ في المجال المادي.

الثور

صديق يكلمك بعد غياب. ستقوم بإتصالات قيمة في حفل إجتماعى أنت إنسان مليء بالعاطفة، ومنطلق ومتفهم وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة.

الجوزاء

تكون غير متأكد من مشاعرك. الأنشطة الجماعية ولقاء الأصدقاء والسفر جميعها خطط جيدة يمكنك القيام بها الآن. تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية تمتّع بذلك أنت مبتكر وساحر. صديق بأمس الحاجة لنصائحك، انت ايضا بحاجة الى شخص تتحدث اليه وتستمع الى نصائحه.

السرطان

انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام . الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك . الفلك ينصحك بتغيير نقاط تركيزك للانطلاق نحو آفاق جديدة.

الأسد

فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضا متنوعة ولكن كن متيقظا عند الاختيار. تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف و هي عشوائية بالتأكيد . تحصلون على مبلغ من المال يكون على الاغلب من عمل اضافي يدخل تحسينا على ميزانيتكم

العذراء

ترقّب غيرة ممن حولك. كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك.

الميزان

العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا . اليوم يحمل إليك الحظ الكثير من بواعث الفرح والمفاجآت الآن يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا حياة هنيئة .

العقرب

عبر للشريك عن مشاعرك الحقيقية ، فهو غير قادر أن ينتظر أكثر . يشتكي الحبيب من عــــدم استـــــقرارك ويــــؤـــــيده في ذلــك الاصدقاء. ستجد الاجوبة اليك خلف الكواليس

القوس

كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي . تنطلق ومضة حب عندما تقابل شخصاً يحقق إنجازات تعجبك. مزيج من الثقة والبديهية يساعدانك على ادراك الاجابة الصحيحة.

الجدي

مرحلة صعبة جداً في العمل ، والقرار الحقيقي هو المثابرة ليكون النصر هو حليفك كن جدياً في المطالبة بحقوقك خصوصاً تلك العالقة منذ فترة طويلة. تشعرون بفقدان الكثير من نشاطكم المعهود

الدلو

حاول ان تتخذ الخطوة الأولى مهما صغرت باتجاه اسلوب جديد في الحياة . انت بحاجة الى الحب والعاطفة، قريبا تقدم لك النجوم فرصة كبيرة لذلك استفد من الوقت لكن لا تهمل العمل كي لا تدفع الثمن.الثقة بالنفس هي الاساس في علاقتك بالآخرين اعترف بأخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة.

الحوت

ما قمت به من نشاط يعتبر كافيا حتى الآن. لا تحاول الانتقام من الشريك لانه تركك. فترة هادئة على صعيد العاطفة.


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى