بلاغ | :مركز النخب لدروس الدعم والتقوية في مجال الخدمات بتاوريرت | مجلس جهة الشرق | بلاغ صحفي | اعلان |
    ABRAJ Abraj abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،


abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

جاذبـــــيتك قويــــــة فلا تهمــــــلها ولــــــيكن حضورك مفرحا. الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة . عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر

الثور

اشعر شريكك بـأنه يشـــــكل شيـــئا مـــــهما في حيـــــاتك. اطمئن فالإخلاص لا تشوبه الهواجس، ولا تقسو على نفسك هكذا. عروض خاصة في التجارة تسمح لك بالاطلاع على منتجات جديدة.

الجوزاء

عملك الذي اهملته ينتظر حماستك على احر من الجمر. شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى. شخص تحبه أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث انه يحترم رأيك وسيتبعه من دون تفكير.

السرطان

حاول ان تختار أصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة. ستساعدك الانشطة البدنية على التغلب على شعورك بالاحباط. أنت متشنج ولا تعرف كيف تجد درب السكينة، اضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلىء بالحب، الجانب الأكبر من الأزمة مر ولم يبق إلا القليل اصبر فستنال.

الأسد

فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. انت محق في رأيك اثناء نقاشاتك الطويلة مع افراد العائلة. تبذل جهداً كبيراً لتنضبط في عملك لكنك تضيق ذرعاً بالأوامر التي تتلقاها ممن هم أرفع منك مرتبة.

العذراء

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك.

الميزان

كن هادئا في عواطفك، كثرة العتاب لا تنفع. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. ما ستكتشفه في هذا الاسبوع يمكن ان يساعدك في تحسين دخلك.

العقرب

مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . انتبهوا اكثر الى صحتكم عائليا، تحمل هذه الفترة مشكلة على الصعيد الاسري. الحل في متناولك لكن المهم ان تقرر بت الموضوع.

القوس

ان تصرفت بحسب مشاعرك فإنك لن تتمكن من السيطرة على الموقف. من المحتمل أن تعاملك المتشدد إزاء المال سيؤدي إلى نفور الآخرين منك. يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك. انتبه اكثر.

الجدي

الحب أمر ممكن اذا ما اقتربت ممن تحب. فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضا متنوعة ولكن كن متيقظا عند الاختيار. مهنياً، لا تحسب ألف حساب كالعادة بل أقدم فوراً على ما يمليه عليك حدسك.

الدلو

ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي ولكن في حال تتبعت حدسك فانت لن تواجه مشاكل تذكر. إحرص على عدم التسرع فى المسائل التى تحتاج الى بعض التروي. عاطفياً، لا بأس بمجاراة الحبيب في ترويه رغم أنك تفضل الانطلاق.

الحوت

الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط. عندما تلتقي شـــــــخصا من برج الميزان ويتميز بعـــــينين ســــاحرتين فأنت ربما تكون قد عثرت على حب حياتــك.