عامل إقليم تاوريرت يعطي انطلاق عمليـة إعادة صباغة مدينة دبدو وينتقل إلى منطقة غفولة للوقوف على انتظارات سكانها | إعلان | مؤسسـة طيور الجنة الخصوصية بتاوريرت تنظم يوما تعريفيا بخاتم الأنبياء | تعزية | بلاغ |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . انظر الى الامور بمنظار من التفاؤل . ترغب في قضاء بعض الوقت بعيدا فسارع كي تصفوا.

الثور

المكالمة التليفونية التي أتت من شخص غير متوقع، تنطوي على الكثير في حياتك العاطفية. أنت ناجح مهنياً ولكن مشكلتك تكمن في عفوية لسانك المبالغ بها. يقول المثل: (قل لي من تعاشر اقل لك من انت) فلا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فورا من اصحاب السوء. عاطفيا، اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.

الجوزاء

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. قرارات حاسمة واجراءات صارمة تتخذها هذا الاسبوع في سبيل تحسين امر يهمك كثيراً .‏

السرطان

مندفع كثيرا، تقوم بطرح مشاريع مهمة تثير اهتمام المحيطين بك وستشعر بالحاجة الى ان تكون المحبوب الوحيد . يمكن ان تستلم رسالة أو بريدا الكترونيا من صديق قديم. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك.

الأسد

كن أكثر استقلالية في حياتك المهنية لتحصد ثمرة أعمالك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. تمتلك ثقة زائدة لتوجه العاطفة حيث تريدها أن تسير.

العذراء

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية . لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم .

الميزان

انتظر مكالمة من زميل عمل في عطلة نهاية الاسبوع لانها ستكون مهمة بالنسبة لك. يمكنك إعادة تنظيم ديكورات منزلك أو تجديده أو الانتقال إلى مسكن آخر ترتاح إليه حتى تستمتع بوقتك داخل المنزل. خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري.

العقرب

سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. ولا تنشغل بالدفاع عن نفسك ضد الأمور التافهة. تشعر بالضيق لأنك تأخرت في اتخاذ تلك الخطوة الكبيرة في عملك.

القوس

فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. لا تقترف خطأ بحق الحبيب فهو أكثر الناس معرفة بخفايا شخصيتك. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الجدي

قد تسمع نصيحة ظاهرها حسن وباطنها كله شر وخبث فكن بالغ الحذر. حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك . يمكنك ايضا أن تقنع أصدقائك بالعمل كفريق، حتى وإن كانوا مختلفين فيما بينهم.

الدلو

تبدأ يومك بالاعتقاد أنك قد عثرت على حب حياتك ولكن كي لا يتحول هذا الحلم إلى كابوس. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . يأتيك الحظ مع شخص من برج الأسد.

الحوت

حافظوا على انجازاتكم القائمة . في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. هذا اليوم مناسب للحب الجارف.