عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |
اختتام مهرجان المنكوشي


Zakaria
yasalam yalaho min isme jamil lakin 3indama natafarajo lana7iso bi7ada alisam

فلكلوري
يقول المثل ترحل اجبال من بلايصها أما ترحلش طبايع من اهلها*شعار جميل والاجر قليل * سبحان الله الفرق الذي شاركت مرة واحدة حصلت على مبلغ يومين كمثيلاتها التي شاركت يومين .هذا هوحال فلكلور تاوريرت في كل سنة* من يحمي هذا التراث . ولمن تشكي يا غياط ويا لبنادري

فلكلوري
سبحان الله* ترحل الجبال منمكانها ولا ترحل طبايع مناهلها* من لا علاقةله بالفن نال حصة الاسد*ومن شاركة مرةواحدة حصل على مبلغ يومين باشخاص غير محلين. سبحان الله والى اهدرت تندم هذا هوفلكلور تاوريرت فانا لاتكلم عن المبلغ انا اتكلم على كل ذي حق حقه *والله لا طفرتوها

tah tah sfifo
waw video wa3ar walah

wald taourirt
franchmen merci taourirtinfo karabtoni bezaf abhal ila kont amhakom

إضافة تعليق

اسم كاتب التعليق :
بريد الكتروني
:

التعليق :